أخر الأخبار

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم

 بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر ضد غينيا في تصفيات أمم أفريقيا الأحد 5-6-2022



بث مباشر.. مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية


يقدم موقع البوابة نيوز بث مباشر لمباراة كرة القدم بين منتخب مصر وغينيا ضمن تصفيات المرحلة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخب مصر وغينيا أثيوبيا ومالاوي. 


رحلة شباب وبنات شرم الشيخ وملاهي ليليه

موعد مباراة مصر ضد غينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ويقود منتخب مصر اليوم محمد صلاح نجم ليفربول في مواجهة زميله نابي كيتا قائد منتخب غينيا ويذاع البث المباشر على موقع البوابة نيوز مساء اليوم.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر الان بدون الاعلانات اضغط هنا 

واستقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر في أول مواجهه رسمية له على التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباراة غينيا اليوم في إفتتاح تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ويتكون من حراسة المرمى: محمد أبو جبل.


الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي الونش، ياسر إبراهيم أو محمود علاء، أيمن أشرف.


الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

صور : سارة سلامة : التي يبحث عنها الجميع                                                      

وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش.


مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 

انتظر دقيقه حتي يظهر فيديو البث المباشر او اضغط هنا

الوطن سبورت يقدم خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا، وحدد اتحاد الكرة الأفريقي موعد مباراة مصر وغينيا مباشر اليوم. وتقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، 5 يونيه، على استاد القاهرة الدولي. شاهد بث مباشر منتخب مصر، ومشاهدة مباراة مصر وغينيا مباشر اليوم.


بث مباشر منتخب مصر.. مشاهدة مباراة مصر وغينيا مباشر اليوم

وتعرض مباراة مصر وغينيا - وقت انطلاقها - بجودة عالية وبدون تقطيع في خدمة البث المباشر التي نقدمها إلى القراء، ويعتبر لقاء اليوم هو الأول للجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الوطني بقيادة إيهاب جلال والذي تولى المسئولية بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في التتويج مع المنتخب ببطولة كأس أمم أفريقيا أو الصعود إلى كأس العالم.


ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، رفقة كلا من غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

 دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين

دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين


شاهد مباراة مصر وغينيا مباشر بجودة عالية بدون تقطيع

سيتم عرض البث المباشر لمباراة مصر وغينيا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد


موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة لها

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، موعد مباراة مصر وغينيا، حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، 5 يونيه على استاد القاهرة الدولي، حيث كان من المقرر إقامة تلك المباراة يوم 2 يونيه قبل أن يتم تأجيلها لمدة 72 ساعة لإلتزام الأهلي بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو المنصرم.


كما حددت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات تصفيات أمم أفريقيا، حيث من المقرر أن تذاع على قناة BEIN SPORT HD3 ويعلق عليها علي محمد علي، كما يتم نقلها عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي ويعلق عليها أيمن الكاشف.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر الان بدون الاعلانات اضغط هنا 

تدريب منتخب مصر- بث مباشر منتخب مصر، ومشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن، رابط مباراة مصر وغينيا مباشر اليوم، حيث تتاح مشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد 5-6-2022.. بث مباشر.

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي


تشكيل مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا

من جانبه، استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر على تشكيل مصر أمام غينيا، في مباراة اليوم، ورغم كم الغيابات في صفوف المنتخب إلا أن إيهاب جلال نجح في توفير البدائل وتجهيزهم خلال التدريبات في المرحلة الأخيرة.



معلومات عن منتخب مصر 

منتخب مصر لكرة القدم


منتخب مصر لكرة القدم (بالإنجليزية: Egypt national football team)‏ المعروف باسم الفراعنة، هو المنتخب الوطني الذي يمثل جمهورية مصر العربية في رياضة كرة القدم، وذلك منذ أن لعب مباراته الأولى في 28 أغسطس 1920 ضد إيطاليا وهزم بنتيجة 2–1. وهو منتخب عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم دولياً والاتحاد الأفريقي لكرة القدم قارياً يشرف عليه الاتحاد المصري لكرة القدم الذي تأسس في 3 ديسمبر 1921 بعد استقلال مصر عن المملكة المتحدة في 28 فبراير 1922. في الفترة ما بين 1958 و 1971 لعب المنتخب المصري تحت لواء الجمهورية العربية المتحدة وهو الاتحاد السابق بين دولتي مصر وسوريا.


الملعب التاريخي للمنتخب المصري هو استاد القاهرة الدولي، رغم أن المباريات تقام أحيانًا على ملعب برج العرب الذي يقع في الإسكندرية. المنتخب المصري هو أنجح فريق في كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز بالبطولة سبع مرات بما في ذلك النسخة الافتتاحية في عام 1957. وتعتبر مصر أيضًا واحدة من أقوى الفرق في أفريقيا، كونها واحدة من ثلاثة فرق في القارة وصلت إلى أعلى 10 مراتب في تصنيف فيفا العالمي.


على الصعيد الدولي، شارك المنتخب المصري حتى الآن في ثلاث نسخ فقط من كأس العالم 1934، 1990، 2018. كان المنتخب المصري أول منتخب خارج الأمريكتين وأوروبا يشارك في كأس العالم. أشرف حسام البدري على العارضة التقنية للمنتخب المصري منذ 2019، صحبة مساعديه طارق مصطفى وأحمد أيوب. تاريخيا، يمتلك المنتخب المصري أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة في امم افريقيا وصلت 24 مباراة هذه السلسلة تضعه أول منتخب إفريقي يصل لهذا الرقم بجانب حصد البطولة 7 مرات و 3 مرات متتاليه حتي انتهت بهزيمه امام منتخب الكاميرون في نهائي كأس امم افريقيا 2017


التاريخ

البدايات (1920–1934)

تم تشكيل المنتخب الوطني الأول لمصر قبل الألعاب الأولمبية الصيفية 1920 التي عقدت في بلجيكا. ظهرت لأول مرة في غنت في 28 أغسطس 1920 وهزم بنتيجة 2–1 أمام إيطاليا في جولة التصفيات. كان أول منتخب وطني أفريقي يخوض نهائيات كأس العالم. تعود مشاركته الأولى إلى كأس العالم 1934 التي عقدت في إيطاليا، حيث وصل المصريون بسهولة وفازوا على فلسطين الانتدابية في التصفيات 7–1 ذهابا و4–1 إيابا.


في أول ظهور لهم في نهائيات كأس العالم، في 27 مايو 1934 هزم المصريون أمام المجر صاحبة السمعة الكروية المدوية آنذاك بنتيجة 4–2. المصري عبد الرحمن فوزي هو صاحب أول ثنائية أفريقية في كأس العالم.


الخمسينات

في عام 1957 كان الاتحاد المصري لكرة القدم أحد الأعضاء المؤسسين صلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وفي نفس العام أقيمت النسخة الأولى من كأس الأمم الأفريقية والتي شاركت فيها أربعة منتخبات فقط. وواجهت مصر البلد المضيف السودان في النصف النهائي وفازت 2–1 بهدفين من رأفت عطية ومحمد دياب العطار. وانتهت المباراة النهائية ضد إثيوبيا بفوز مصر 4–0، برباعية عن طريق محمد دياب العطار الذي أصبح هداف البطولة بخمسة أهداف. عُرِف المنتخب المصري باسم منتخب الجمهورية العربية المتحدة لكرة القدم عندما انضمت مصر وسوريا لتشكيل الجمهورية العربية المتحدة من 1958 إلى 1961 وما بعده، حتى عام 1970.


في كأس الأمم الأفريقية 1959، تأكدت مصر، المعروفة باسم الجمهورية العربية المتحدة كبطلة في النسخة التي أقيمت على أراضيها. فقط إثيوبيا والسودان والجمهورية العربية المتحدة شاركوا في البطولة، وهي نفس المنتخبات الوطنية الثلاثة التي شاركت في البطولة قبل عامين. وفاز الاتحاد الأفريقي بالمجموعة الإيطالية بفوزه على إثيوبيا 4–0 والسودان 2–1.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر الان بدون الاعلانات اضغط هنا 

الستينات

شاركت أربعة منتخبات في كأس الأمم الأفريقية 1962 في إثيوبيا. واجهت مصر أوغندا في النصف النهائي وفازت 2–1. في النهائي خسروا 4–2 بعد الوقت الإضافي أمام إثيوبيا. في كأس الأمم الأفريقية 1963 في غانا، فازت مصر على نيجيريا 6–3 وتعادلت 2–2 مع السودان. احتلت مصر المركز الثاني في المجموعة خلف السودان بسبب فارق الأهداف السلبي منع وصول مصر إلى النهائي وتواجهت ضد إثيوبيا على المركز الثالث. فازت مصر 3–0 واحتلت المركز الثالث في البطولة.


تأهلت مصر إلى كأس الأمم الأفريقية 1965، لكنها انسحبت بسبب العلاقات الدبلوماسية السيئة مع تونس الدولة المنظمة للبطولة. كما انسحب من كأس الأمم الأفريقية 1968 بسبب العلاقات السيئة مع الدولة المنظمة إثيوبيا.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر الان بدون الاعلانات اضغط هنا 

السبعينات

في كأس الأمم الأفريقية 1970 عادت البطولة إلى السودان. فازت الجمهورية العربية المتحدة على غينيا 4–1 ثنائية من علي أبو جريشة، هدف حسن الشاذلي وطه بصري، وتعادلت 1–1 مع غانا بهدف سيد عبد الرازق بازوكا وفازت 1–0 على الكونغو كينشاسا بهدف علي أبو جريشة. بفضل المركز الأول في المجموعة، تأهلت الجمهورية العربية المتحدة للدور التالي، حيث واجهوا السودان الذي انتصر بنتيجة 2–1 سجل حسن الشاذلي هدف التعادل المصري الذي قاد المباراة إلى الوقت الإضافي، حيث سجل السودانيين مرة أخرى. وجاءت مصر في المركز الثالث بفوزها على ساحل العاج 3–1 في في مباراة المركز الثالث. فشلت مصر في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية 1972، حيث أقصت ليبيا في الدور التأهيلي الأول بفوزين 2–1 و1–0، لكنها هزمت على يد المغرب في الدور الثاني. في مباراة الذهاب خسروا 3–0 في المغرب وفي مباراة الإياب فازوا 3–2 على أرضهم.


نظمت مصر كأس الأمم الأفريقية 1974. تصدرت المجموعة بثلاثة انتصارات على أوغندا 2–1، زامبيا 3–1 وساحل العاج 2–0، وخسرت في نصف النهائي ضد زائير 3–2 واحتل المركز الثالث بفوزه على الكونغو 4–0 في مباراة المركز الثالث. في كأس الأمم الأفريقية 1976 في إثيوبيا، تعادلت مصر 1–1 مع غينيا، هزمت أوغندا 2–1 وتعادلت 1–1 مع إثيوبيا. وبفضل المركز الثاني في مجموعتها في الدور الأول، تأهلت مصر إلى الدور النهائي، حيث خسرت أمام المغرب 2–1، غينيا 4–2 ونيجيريا 3–2، وبذلك احتلت المركز الرابع في البطولة.


مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم

ويأتي تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا، كالتالي:-


حارس المرمى: محمد أبو جبل.


خط الدفاع: عمر جابر ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم وكريم حافظ.


خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح.


خط الهجوم: مصطفى محمد.


مشاهدة مباراة مصر وغينيا

بث مباشر مباراة مصر وغينيا

لحظة بلحظة مباراة مصر وغينيا

مصر وغينيا

تصفيات كأس أمم أفريقيا

مصر

موعد مباراة مصر وغينيا

تشكيل مباراة مصر وغينيا

بث مباشر منتخب مصر

مباراة منتخب مصر اليوم مباشرة

بث مباشر مصر

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -