أخر الأخبار

عاجل : انتحار أسره كامله من أعلى كوبرى طلخا بالمنصوره

 



انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بالدقهلية.. تعرف على حقيقة الأمر



انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بالدقهلية، إذ تداول عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنباء عن انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية، وبحسب «يلا شاهد»، إذ كانت الواقعة صحيحة، فتلك الواقعة لم تكن الأولى، إذ انتحر منذ أيام قليلة شاب يُدعى مصطفى توكل، بمحافظة الدقهلية بالقفز من أعلى كوبرى جامعة المنصورة بسيارته، ودون على صفحته « ادعولي.. وأرجوكم بالله عليكم، مش عاوز والدي يمشي في جنازتي». انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بالدقهلية

وفي واقعة مشابهة، انتحر 5 أفراد من أسرة واحدة بالقفز واحداً تلو الآخر من نافذة شقة. سكنية في الطابق السابع، على ارتفاع 20 متراً. في مدينة مونترو السويسرية، ما أسفر عن مقتل 4 أفراد، الزوج والزوجة وشقيقة الزوج التوأم والابنة. ونجاة الابن الذي أصيب بغيبوبة ويرقد في المستشفى في حالة مستقرة. وبحسب «يلا شاهد» أوضحت الشرطة أنها أرسلت عناصر أمنية لجمع معلومات عن الأسرة الغامضة التي انعزلت عن العالم الخارجي.

انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بالدقهلية

استثناء شقيقة الزوج التي كانت تعمل للإنفاق على باقي الأفراد، وبحسب «يلا شاهد» ووفقا للتحريات الأولية سيطر الخوف من جائحة كورونا ونظريات المؤامرة على أفراد الأسرة الذين دخلوا في عزلة عن الحياة داخل الشقة بإرادتهم، حيث توقف الابن والابنة عن الذهاب للمدرسة وبقيا رفقة والديهما وعمتهما، وقعت المأساة في 24 مارس في منطقة في مونترو، بالقرب من كازينو المدينة الأنيقة على ضفاف بحيرة ليمان.
وأظهر التحقيق أن الأفراد الخمسة استخدموا سلماً قصيراً للصعود لنافذة الغرفة وألقوا أنفسهم تباعاً، ولم تعثر الشرطة على أي آثار عنف تشير إلى حدوث شجار، ولم يذكر الجيران سماع صوت أي عراك أو صراخ قبل الحادث، وبحسب «يلا شاهد» وذكرت الشرطة أن الزيارة التي أجراها عناصر أمنية لكشف غموض الأسرة الفرنسية مجهولة البيانات، ربما عزز مخاوفها من تدخل السلطات في حياتها وكسر عزلتها.


واقعة انتحار مصطفى توكل في الدقهلية

انتحر شاب  بإلقاء نفسه بسيارته من أعلى كوبرى جامعة المنصورة. ويُدعى هذا الشاب مصطفى توكل، الذي كتب تغريده على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». قبل لحظات من انتحاره،  «اشوفكم بخير وابقو افتكروني وابويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم». فيما علق بعدها أحد أصدقائه وقال مصطفي مات رمي نفسه من علي كوبري جامعه المنصورة. فيما قال صديق أخر : «رمى نفسه بالعربية بتاعته من فوق أعلى كوبري جامعة المنصورة».
أقدم شاب على التخلص من حياته بإلقاء نفسه بسيارته من اعلى كوبرى جامعة المنصورة وكتب علي صفحته الشخصية ” اشوفكم بخير وابقوا افتكروني وابويا مش يمشي في جنازتي بالله عليكم”،  وبحسب «يلا شاهد» تلقى اللواء سيد سلطان مدير امن الدقهلية، اخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بقفز شاب بسيارته وهو بداخلها من اعلى كوبرى جامعة المنصورة، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعة



اليوم اكثر من حدثة 

الاولي 

انتحار شاب قفز من أعلى كوبري عباس في الجيزة



أقدم شاب على الانتحار قفز من أعلى كوبري عباس بمنطقة الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة بسقوط شاب من أعلى كوبري عباس بدائرة القسم، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

تمكن رجال النقاذ النهري من انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنه شاب عمره 27 سنة، وقالت التحريات أن الشاب ترك متعلقاته الشخصية وهاتفه معه وقفز في نهر النيل.

طالبت النيابة العامة ضباط مباحث الجيزة، استكمال التحريات في الواقعة وكشف ملابساتها.


الثانية

انتحار أسره كامله من أعلى كوبرى طلخا بالمنصوره

فين علماء النفس
اولا الخبر غريب جدا لدرجة أن محاولة فهمه محاولة فاشلة 
دائما المنتحر فرد يعانى أزمة ايا كانت اقتصادية أو اجتماعية أو نفسية 
أما توافق جميع أفراد الأسرة على الانتحار فهو أمر غريب
والأمر يحتاج دراسة
وهل الاولاد بلغ ام قصر
بمعنى هل اتجهت إرادتهم للانتحار
وعندها تكون الكارثة
كان ممكن يموتوا في حادث 
أو تحترق بهم شقتهم
أو يقتلهم اللصوص 
وعندها سيكون مجرد حادث 
أما الانتحار الجماعى فهو كارثة


انتحار أسره كامله من أعلى كوبرى طلخا بالمنصوره



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -