أخر الأخبار

محاولة اغتيال : سلمان خان : الممثل الهندي

 الظهور الأول لنجم بوليوود سلمان خان بعد محاولة اغتياله


بعد فشل محاولة اغتيال نجم بوليوود سلمان خان، ظهر الممثل الهندي للمرة الأولى خلال الساعات الماضية برفقة عدد من نجوم بوليوود في مناسبة فنية.


 بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر

بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر



وانتشرت أخبار محاولة اغتيال سلمان خان بشكل واسع على مستوى عالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ما كشفت الشرطة الهندية أن نجم بوليود كان على قائمة اغتيال رجل عصابات يدعى لورانس بيشنوي، وهو المتهم بقتل مغني الراب الهندي سيدهو موس، الذي قُتل بـ30 طلقة نارية في نهاية مايو الماضي.

 نوصي بأفضل أغنية لك اليوم.

سلمان خان في أول ظهور بعد فشل اغتياله:

وظهر سلمان خان برفقة عدد من نجوم بوليوود من بينهم الممثل كمال حسن والمخرج لوكيش كاناجاراج، وذلك في منزل تشيرانجيفي عضو مجلس الشيوخ الهندي السابق، احتفالا بنجاح فيلم «Vikram»، الذي نشر عددًا من الصور عبر حسابه على «تويتر»، قائلا: «فرحة مطلقة احتفالا وتكريما لأعز أصدقائي القدامى في منزلي».


ونشر تشيرانجيفي عضو مجلس الشيوخ الهندي السابق، مجموعة صور تجمعه بالنجم البوليوودي سلمان خان، رفقة الممثل كمال حسن والمخرج لوكيش كاناجاراج،  احتفالًا بنجاح فيلم  "Vikram"، وهو الظهور الأول لسلمان خان بعد فشل محاولة اغتياله على يد القناص العالمي لورنس بيشوني.

عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها



وجاء الظهور الأول لسلمان خان برفقة عدد من نجوم بوليوود، في منزل تشيرانجيفي، حيث قام الأخير بنشر مجموعة  من صور اللقاء الذي جمعهم وأرفقها بتعليق: "فرحة مطلقة احتفالا وتكريمًا لأعز أصدقائي القدامى في منزلي"، وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة التغريدات المُصغرة "تويتر".


محاولة اغتيال سلمان خان:

تعرض النجم الهندي سلمان خان لمحاولة اغتيال على يد رجل مسلح، خلال تجوله على دراجته النارية، حيث حاول أحد الأشخاص إطلاق الرصاص عليه، غير أن تردد القاتل قاد إلى إلقاء القبض عليه قبل أن يتمكن من إطلاق النار.

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية


وذكرت وسائل إعلام هندية أن سلمان خان ووالده سالم خان تسلما رسالة تهديد مكتوبة تتوعدهما بمصير الفنان شبديب سينغ سيدو، الشهير باسم "سيدو موس والا"، والذي تم اغتياله نهاية مايو الماضي، وتم توقيعها بحروف "جي بي" في إشارة إلى عصابات "جولدي برار"، و"لورانس ببشوي".


وأضافت أن الشرطة الهندية تحقق في الحادث لمعرفة ما إذا كانت تلك العصابات وراء الحادث أم لا، مشيرة إلى أن ذلك سيتضح خلال التحقيق مع المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه.

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


من جانبه، قال أحد ضباط شرطة مومباي المكلفة بالتحقيق في اغتيال سلمان خان، «لسنا متأكدين من أن رسالة التهديد قد أرسلها رجال العصابات، لا نريد ترك أي احتمال دون استكشاف، لذلك أرسلنا فريقًا إلى دلهي لاستجواب بيشنوي المحتجز لدى شرطة دلهي»، وفقا لما نشره موقع صحيفة «انديان اكسبرس» الهندية.


في تحقيقها، سجلت شرطة مومباي أقوال سلمان وسالم خان وعززت أيضًا الأمن حول منزل الممثل في ضاحية باندرا. كما أخذت الشرطة أقوال اثنين من حراس سالم خان.


هي ليست المرة الأولى التي ينجو فيها الممثل البوليوودي ​سلمان خان​ من محاولة اغتيال على يد لورنس بيشوني المتهم بقتل المغني الشهير ​سيدهو موس​، حسب وسائل إعلام محلية.


وفي التفاصيل قام لورنس بإرسال قناص مع سلاح صغير مخبأ بغلاف للهوكي لقتل سلمان خان، بعد أن تبعه لفترة ورصد تحركاته. وعرف القاتل الماجور أن سلمان يركب الدراجة الهوائية صباح كل يوم من دون مرافقة فكان لا بد منه أن يستغل هذا الأمر لكن في يوم التنفيذ اصطحب خان أفراد الحراسة في شرطة مومباي فتراجع القاتل عن خطته.


ولم يعرف حتى الآن الأسباب التي تدفع بيشوني لاغتيال الفنانين في وقت أن التحقيقات جارية.


وجاءت محاولة اغتيال سلمان خان بعد أيام قليلة من قتل مغني الراب الهندي سيدهو موس البالغ من العمر 28 عاماً بإطلاق النار عليه في قرية جواهاركي في منطقة مانسا في بنجاب، شمال الهند، الذي لقي مصرعه بـ30 طلقة نارية نهاية مايو الماضي من قبل 8 إلى 10 مهاجمين، واتُهم بقتله أيضاً رجل العصابات الشهير لورنس بيشوني.

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي

 

وعلى الرغم من ذلك لا يزال السبب الحقيقي وراء اغتيال مشاهير بوليوود مجهولاً، حتى الان، ولا زالت التحقيقات جارية.


جدير بالذكر أن واقعة الاغتيال جاءت بعد يومين فقط من سحب الحكومة للحراسة  الأمنية من 424 شخصاً من بينهم المغني سيدهو موس واسمه الحقيقي شونهديب سينغ سيندهو، الذي تم تقليص أفراد الأمن لحمايته من 4 أشخاص إلى فردين.





بالفيديو : فتح : التسجيل للزواج من بنات أوكرانيا جميع الاعمار شرط توفر منزل 

فتح : التسجيل للزواج من بنات أوكرانيا جميع الاعمار شرط توفر منزل




السيرة الذاتية للفنان سيلمان خان الممثل الهندي 

ولد ممثل بوليوود سلمان خان في مدينة أندور بولاية ماديا براديش في الهند عام 1965 لعائلة فنية فوالده سليم خان كان أحد أهم كتاب السيناريو المعروفين. لديه 4 أخوة: أرباز وسهيل وألفيرا وأربيتا وهي أخت بالتبني.


بدأ مسيرته الفنية عام 1988 وشارك في أول أعماله وهو فيلم "Biwi Ho To Aisi" وقد أهله نجاح هذا الفيلم لخوض أول بطولاته في العام التالي من خلال فيلم "Maine Pyar Kiya" الذي حوله من ممثل مبتدئ إلى نجم من نجوم الشباك في السينما البوليوودية.


خلال سنوات التسعينات قدم أدوار الشر، الرومانسية، الكوميدية من خلال مشاركته في العديد من الأعمال منها فيلم "Saajan" عام 1991, فيلم "Andaz Apna Apna" عام 1994, فيلم "Hum Aapke Hain Koun...!" عام 1994, فيلم "Karan Arjun" عام 1995, فيلم "Khamoshi: The Musical" عام 1996, فيلم "Kuch Kuch Hota Hai" عام 1998.


عام 1999 وأثناء تصوير فيلم "Hum Saath-Saath Hain: We Stand United" تم إيقافه من قبل الشرطة المحلية بسبب قتله لحيوانات برية وتم سجنه لمدة أسبوع. وواجه في المحكمة اتهامات تتعلق بقتل الحيوانات بالإضافة إلأى حيازة سلاح غير مرخص.


في أيلول/ سبتمبر عام 2002، عاد سلمان خان ليتصدر عناوين الصحف بعد حادث سيارة كان يقودها في مدينته الأم أدى إلى مقتل مواطن وجرح آخرين.


وفي محاولة منه لإعادة التوازن إلى حياته الفنية بعد فوضى حياته الشخصية، قدم عام 2003 دور المحب المهووس في فيلم "Tere Naam" الذي نجح نجاحاً كبيراً معيداً إليه ثقة المنتجين والموزعين كما جمهوره.


عام 2004 قدم دور مريض مصاب الإيدز في فيلم "Phir Milenge" لفت إليه أنظار محبي السينما العالمية وتقلى عليه تقدير من منظمة الصحة العالمية لتسليطه الضوء على معاناة مرضى الإيدز.


عام 2007 أطلق منظمته الخيرية الخاصة التي حملت اسم "كن إنسان Being Human - Salman Khan Foundation" والمتخصصة لمساعدة المعوزين في كافة القطاعات وخصوصاً قطاعي التعليم والصحة.


عام 2010 عاد إلى التمثيل مطلقاً سلسلة من الأفلام التي لاقت نجاحاً كبيراً وهي فيلم "Dabangg" عام 2010, فيلم "Ready" عام 2011 وفيلم "Bodyguard" عام 2011.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -