أخر الأخبار

مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب كوريا الجنوبية اليوم


منتخب مصر يواجه كوريا الجنوبية، خلال تجربة ودية قوية، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، الذي جاء خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، ولم يمهله الحظ استكمال مشواره مع المنتخب الوطني بسلام خاصة بعد تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة بإقالة جلال ثم العدول عن قرار الإقالة، لحين اجتماع الجبلاية الخميس.


منتخب مصر، كان تعرض لخسارة موجعة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. هذه الخسارة جعلت منتخب مصر يتراجع في ترتيب المجموعة الرابعة إلى المركز الأخير، لكن لحسن حظ «الفراعنة» فإن جميع فرق المجموعة الرابعة تملك الآن ثلاث نقاط.


موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية
موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية هو الثلاثاء 14 يونيو 2022 على استاد سيول كأس العالم، في العاصمة الكورية. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والثالثة عصرا بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

من المقرر أن تُذاع مباراة كوريا الجنوبية ومصر الودية عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية المجانية، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022



تردد القناة: 10853.
القمر الصناعي: نايل سات.
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
التشفير: مفتوحة.
الدرجة 7.3 غرب.
الجودة: hd.

موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية




يلتقي منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، نظيره كوريا الجنوبية وديا على استاد كأس العالم سول، في إطار استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد خوض الفراعنة مواجهة إثيوبيا، التى أقيمت بالجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.
 

مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بدون اعلانات بث مباشر اضغط هنا 


 
موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية 
 
ويخوض منتخب مصر، المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية.
 
رحلة شباب وبنات شرم الشيخ وملاهي ليليه

 
منتخب كوريا الجنوبية بالقوة الضاربة 
 
يخوض منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالقوة الضاربة وعلى رأس لاعبيه النجم هيونج مين سون، ولعب المنتخب الكوري 3 مباريات ودية خلال التوقف الجارى، خسر في الأولى أمام البرازيل بنتيجة 1-5 يوم 2 يونيو، وفاز على منتخب تشيلي بنتيجة 2-0 يوم الاثنين الماضي.. فيما تعادل مع منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق.
 
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر 
 
يدخل منتخب مصر المباراة وسط أجواء بالغة الصعوبة بسبب الغيابات والإصابات، فهناك 9 لاعبين أساسيين يفتقدهم المنتخب، هم: أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و أحمد فتوح و محمد النني و محمد صلاح  و حمدي فتحي و إمام عاشور و محمود تريزيجيه و عمر مرموش، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار. 
 
ويعتبر التشكيل الأقرب للفراعنة اليوم، محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمود الونش وياسر إبراهيم وعمر جابر وعمر كمال في الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين وافشة في الوسط، وأحمد سيد زيزو و أحمد رفعت و مصطفي محمد في الهجوم.
 
 

 إيقاف الفنانة : غادة إبراهيم :  لما بدر منها


بعثة منتخب مصر تصل كوريا الجنوبية 
 
وصلت بعثة منتخب الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات لمواجهة منتخب كوريا ودياً ، ويترأس البعثة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو المجلس.
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد خلاله جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أنه لم يصرح بإقالة إيهاب جلال، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، من منصبه.
 
ونشر اتحاد الكرة بيانا، عبر حسابه على فيس بوك، أن جمال علام يؤكد أنه لم يصرح بإقالة إيهاب جلال، وتصريحه بوضوح بأن الاتحاد يدرس كل البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل.
 
وأضاف علام فى البيان، "كلفنا اللجنة الفنية (حازم إمام - محمد بركات) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب، تحسبا لأية ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة.

 منتخب مصر مباراة منتخب مصر مباراة مصر وكوريا الجنوبية موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية






 تاريخ المباريات الودية بين مصر وكوريا الجنوبية قبل مواجهة  

 بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر

بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر



يخوض ، منتخب مصر في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية، مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية على استاد كأس العالم سول، في إطار استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وخاض المنتخبان ثلاث مباريات ودية من قبل، حيث فازت كوريا في لقاءين منهما بنتيجة 2-1، 1-0، بينما فاز منتخب مصر في آخر مواجهة بينهما بهدف من توقيع عماد متعب في لقاء أقيم عام 2005.


واكتست مباراة الغد بالطابع الرسمي، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فمنتخب مصر لديه رغبة قوية في تقديم عرض كبير، وفي المقابل لن يفرط المنتخب الكوري الجنوبي في الفوز لتوصيل رسالة إلى جمهوره بأنه جاهز لكأس العالم في نوفمبر المقبل، بجانب حضور 70 ألف مشجع تقريبا للمباراة، مما يعكس الاهتمام الكبير بالمباراة. 

 عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها


يدخل منتخب مصر المباراة وسط أجواء صعبة؛ بسبب الغيابات والإصابات، فهناك 10 لاعبين أساسيين يفتقدهم المنتخب، هم: أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و أحمد فتوح و محمد النني و محمد صلاح  و حمدي فتحي و إمام عاشور و محمود تريزيجيه و عمر مرموش، ومحمود علاء، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار. 

 

ويعتبر التشكيل الأقرب للفراعنة اليوم، محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمود الونش وياسر إبراهيم وعمر جابر وعمر كمال في الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين وأفشة في الوسط، وأحمد سيد زيزو و أحمد رفعت و مصطفى محمد في الهجوم.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -