أخر الأخبار

جبر الخواطر محمد صلاح يحقق طلب رجل بسيط

 


لبى نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، رغبة أحد العمال الذي طلب التقاط صور مع الفرعون المصري الذي يتواجد في البحر الأحمر لقضاء عطلته الصيفية.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمحمد صلاح مع أحد العمال، مشيدين بتواضع الفرعون المصري الذي لم يتردد على تلبية طلب أحد معجبيه.


ويقضي محمد صلاح عطلته الصيفية خلال الفترة الحالة عقب انتهاء موسمه مع فريقه الإنجليزي وغيابه عن منتخب مصر بسبب الإصابة .

رحلة شباب وبنات شرم الشيخ وملاهي ليليه

وحرص محمد صلاح على مشاركه متابعيه بعض الصور أثناء قضاء عطلته الصيفية، ففي البداية نشر محمد صلاح  صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام  خلال استمتاعه برحلة بحرية حيث كشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه يقضى إجازته بالجونة بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر.



ثم شارك محمد صلاح صورة  أثناء تواجده في جيم على أحد الشواطئ، قبل أن ينشر نجم ليفربول مؤخرا صورة له وهو يلعب «الطاولة»مع أحد أصدقاءه.


ويقضي صلاح إجازته في البحر الأحمر بمصر بعد تأكد غيابه عن مباراة المنتخب الوطني ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

 إيقاف الفنانة : غادة إبراهيم :  لما بدر منها




وكشفت الخلفية التي في الصورة التي التقطها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والفراعنة عن مكان تواجده وهو منطقة الجونة بالغردقة بالبحر الأحمر.


حيث ظهرت في الصورة سلاسل جبال البحر الأحمر ورغم أن اللاعب حاول إخفاء المكان إلا أن الجبال المميزة للبحر الأحمر كشفت مكان تواجده حيث يقضى اليوم وقته في رحلة بحرية.


وشارك صلاح في فوز منتخب مصر الوطني على غينيا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث سجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء.


ويغيب صلاح عن مواجهة إثيوبيا بسبب الإصابة، حيث يجري اللاعب الدولي المصري آشعة خاصة وفقا لما أكده إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -