أخر الأخبار

ليست مسلمة : اعتناق الفنانة ديانا حداد الاسلام بعد تصويرها امام الكعبه

ليست مسلمة : اعتناق الفنانة ديانا حداد الاسلام بعد تصويرها امام الكعبه

القصة الكاملة اعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها بالحجاب أمام الكعبة



تصدر اسم المطربة ديانا حداد مؤشرات البحث مؤخرا، بعد تداول صورتها بالحجاب أمام الكعبة المكرمة ، مما آثار التساؤلات حول اعتناقها الديانة الإسلامية، دون أن يعرف متداولى الأخبار أنها اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبا حسب تصريحاتها وهذا ما قالته ديانا حداد حول الأمر.
صرحت الفنانة ديانا حداد من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.
وأشارت حداد أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، كما أوضحت ديانا حداد في تصريحات تلفزيونية سابقة انها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأ تالصيام والصلاة وقراءة القران، واتضح من خلال حوارت حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية.
وكانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت فى فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "سيد الحمقى"، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً. 

وقد أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المُتضمن جُرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التى لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التى تحب الحق وتدافع عنه.

بعد جدل صورتها بالعمرة.. أول تعليق من ديانا حداد حول قصة اعتنقاها الإسلام
ردت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، على الجدل المثار خلال الساعات الماضية، حول صورتها أثناء أداء مناسك العمرة، مشيرين إلى اعتنقاها الإسلام.

وقالت ديانا، في تسجيل صوتي ببرنامج "et بالعربي"، إن الصورة المتداولة لها قديمة، وتم إلتقاطها قبل 5 سنوات أثناء أدائها مناسك العمرة.
وتابعت: "جالي ردود فعل كتير وإيجابية أسعدتني كثيرا، ولكن الصورة من 5 سنين كنت بعمل العمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي".

وأوضحت: "بكل الأحوال أنا بحترم كل الأديان، وكل إنسان حر بقناعاته، ودعوا الخلق للخالق، وأحب أوجه رسالة لبعض الناس اللي بتداول أي خبر، المفروض يكون في مرجعية لصاحب العلاقة، للتأكيد على صحة الخبر، لأن الخبر قديم، بس بكل الأحوال الحمد لله".

وكان قد أثار ظهور المطربة اللبنانية ديانا حداد، بالحجاب أمام الكعبة المكرمة، التساؤلات حول اعتناقها الديانة الإسلامية، ووضعها في صدارة قوائم ترند مواقع التواصل.
المطربة اللبنانية ديانا حداد، التي ولدت لأب مسيحي هو جوزيف حداد وأم مسلمة، خلال ظهورها منذ 4 سنوات، في برنامج "مجموعة إنسان"، الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، تحدثت عن قصة اعتناقها الدين الإسلامي، وقالت إن والدتها التي توفيت في العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادف وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام، والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي".
وأضافت، أنها متصالحة مع نفسها، وتشعر براحة بعد دخولها الإسلام، مع احترامها لبقية الأديان.

ديانا حداد، كانت قد نشرت الصورةً المتداولة لها أمام الحرم المكي على حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، عام 2017، مصحوبة بالتعليق التالي: تقبّل الله طاعتنا وعمرتنا، الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات، دعيتلكم كلكم".

وأعلنت المطربة اللبنانية دينا حداد، عام 2009، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال والمخرج الإماراتي سهيل العبدول، بعد زواج استمر 14 عاما.







 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -