أخر الأخبار

عاجل طرد ايهاب جلال مدرب منتخب مصر

 جمال علام يعلن إقالة إيهاب جلال على الهواء واختيار مدير فنى أجنبى

طرد ايهاب جلال مدرب منتخب مصر

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة معني بالدفاع عن كل الفرق، ولا يليق أن يقال أنه خبأ خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن استقبال نهائي أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه لم يرسل أحد خطاب للاتحاد الأفريقي العام الماضي، ولعب الأهلي النهائي بالمغرب.



وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «احنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام».

ولفت جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن بداية كيروش كانت خطأ وكذلك بداية كوبر وبعدها وصل للنهائي، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالي إيهاب جلال.


وأكد أن هناك حملة ضد الاتحاد لرحيل مجلس الإدارة وعودة الإدارة السابقة، متسائلا «مشيوا ليه لما عاوزين يرجعوا».

رحلة شباب وبنات شرم الشيخ وملاهي ليليه

وردًا على سؤال موسى، حول الاستعجال في اختيار إيهاب جلال، قال علام: ممكن والخطأ وارد ويمكن تصحيحه، وعدم لعب مباراة كوريا الودية يعرض المنتخبات المصرية لعقوبات من الاتحاد الدولي.


وانفعل موسى على الهواء، أنت عاوز الإعلام يصفق على طول ولا ننقد لما يكون هناك خطأ، دي سمعة مصر، ليرد علام: هناك تربص من البعض بالاتحاد المصري لكرة القدم.


وعلق موسى، هو إيهاب جلال هيعمل فتوحات في مباراة كوريا، إذا كان اتغلب من إثيوبيا واحدًا من اضعف المنتخبات، ليرد جمال علام: «كلفت حازم إمام وبركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب».




أحمد موسى: اتحاد الكرة قرر إقالة إيهاب جلال والبحث عن مدير فني «أجنبي» (فيديو)



قال الإعلامي أحمد موسى إن الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرارا بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.


وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن إيهاب جلال بعد عودة المنتخب من المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية التي تقام يوم الثلاثاء المقبل سيتم توجيه الشكر له.

 دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين

دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين


وتابع الإعلامي أحمد موسى أن إيهاب جلال ليست له علاقة بالمنتخب، وستكون إقالته هي الأسرع للمنتخب الوطني لكرة القدم، موضحا أن قرار إقالته تم اتخاذه أمس الجمعة.


وكشف أحمد موسى أنه يتم البحث عن مدير فني أجنبي قائلا: «بأي رقم لأن منتخبنا يستحق»، وسوف يمتلك كل الصلاحيات مع تسريح أي عناصر غير فعالة في المنتخب.


واستطرد: «محمد صلاح كان بيلعب كورة مع ناس مبتعرفش تلعب كورة في المنتخب الوطني»، كما سيتم البحث عن مدير فني من أي دولة مع إعادة تجديد دماء المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا إلى أن المجاملات أفسدت الرياضة خاصة في كرة القدم.


وتابع «موسى» أنه سيتم تكليف حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فني جديد كما سيكون هناك خبير أجنبي للتحكيم.

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي


الجبلاية على صفيح ساخن بعد "صدمة" إثيوبيا وأنباء عن إقالة إيهاب جلال.. فيديو



قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة أعدها رامى نوار وقدمتها جرمين شلبى، تناولت آخر تفاصيل موقف اتحاد الكرة بعد ساعات من هزيمة منتخب مصر على يد منتخب إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيئ.


حيث يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية خلال الساعات المقبلة مصير الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري بقيادة جمال علام لبحث تداعيات خسارة منتخبنا الوطني من نظيره الإثيوبي أمس، الخميس، في الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة (كوت ديفوار 2023).

 إيقاف الفنانة : غادة إبراهيم :  لما بدر منها


وسادت حالة من الغضب العارم ضد اتحاد الكرة والمنتخب الوطني بعد الخسارة الصادمة من منتخب أثيوبيا المغمور "بهدفين مقابل لاشئ" خاصة أن هذه الخسارة جاءت بعد عرض سيئ للغاية لجميع لاعبي منتخبنا الوطني .


كما أساء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال التعامل مع هذه المباراة سواء على صعيد التجهيز الفني أو المعنوي له فظهر لاعبو فريقنا القومي "تائهين" في أرضية الملعب وكإنهم يواجهون منتخب كبير بحجم البرازيل أو فرنسا ولا يلعبون أمام منتخب مغمور .


 بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر

بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر


ويترقب الجميع مصير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول خاصة بعدما تعالت الأصوات التي طالبت بإقالة إيهاب جلال وجهازه بل وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بسبب هذه الصدمة التي تسببت فيها الخسارة من إثيوبيا، وسادت حالة من الغضب بعدما تجمد رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط، بينما رفع إثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالمجموعة.


والحقيقة اللى كلنا شوفناها أمس، أن المباراة شهدت عدة خطايا فنية من جانب إيهاب جلال مدرب الفراعنة، الذي تلقى أول هزيمة في ثاني مبارياته الرسمية مع المنتخب بعد توليه المسئولية خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش.، ودا لأن إيهاب جلال بدأ بتشكيل غير متناسق من الناحية الفنية، حيث اعتمد على عمر جابر في قيادة الجبهة اليمنى للمنتخب، على الرغم من أن عمر كمال لاعب فيوتشر كان المرشح الأول للعب أساسياً فى ذلك المركز، وتسبب خطأ جلال فى استقبال الفراعنة للهدف الأول أمام المنتخب الإثيوبى.


كما سقط مدرب الفراعنة فى خطأ آخر بالاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر على الرغم من أن اللاعب لم يشارك في هذا المركز كثيراً مع الأهلي، وخاصة في ظل تراجع مستواه بالفترة الأخيرة، ليتسبب في استقبال الفراعنة للهدف الثاني، وكان من المتوقع أن يبدأ جلال بكريم حافظ.

عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها


اعتمد إيهاب جلال خلال المباراة على تغيير مركز كل من عمر مرموش وأحمد سيد زيزو على الأطراف، وهو ما تسبب فى حالة ارتباك في وسط الملعب وهجوم الفراعنة الذي غابت شراسته بشكل واضح على مرمى إثيوبيا، بالإضافة إلى تأخير التغييرات بالدفع بأحمد عاطف وأحمد رفعت في الدقيقة 86 وهو وقت غير كافٍ ليصنع اللاعبان الفارق مع المنتخب.


النتيجة الكارثية أمس، دفعت عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين إلى مطالبة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب بالاستقالة من منصبة، وطالبوا الاستعانة بمستشارين داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم من قبل رموز في الكرة لاتخاذ القرارات الأنسب لصالح الكرة المصرية.


 وطالب الإعلامي مدحت شلبي الاتحاد المصري لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -