أخر الأخبار

مشاهدة فيديو فتاة المنصورة كامل بدون حذف

 



تصدر فيديو فتاة جامعة المنصورة كامل منصات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث في مصر والدول العربية، بعد أن تم بث المقطع عبر الإنترنت صباح اليوم الإثنين 20 يونيو 2022، والذي ظهر به شاب يدعي محمد عماد محمد بكلية آداب جامعة المنصورة، يقوم بطعن وذبح الطالبة نيرة أشرف من المحلة الكبري التابعة لمحافظة الغربية، وسط صدمة وذهول الحاضرين وشهود العيان للواقعة الأليمة.




تفاصيل قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة

شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم بعدما قام طالب بذبح صديقته الطالبة باداب المنصورة بسكين قبل ان يتمكن الاهالي من الامساك به، ونقلت جثة الفتاة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.


تلقي اللواء سيد سلطان مدير امن الدقهلية إخطارًا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب الجامعة بقيام احد الطلاب باخراج سكين، وقام بطعن طالبة جامعة المنصورة بها ثم قام بذبحها قبل ان يتمكن الاهالي من الامساك به والاعتداء عليه بالضرب وذلك امام بوابة توشكي بجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.



 

وأكد شهود عيان وهو ما أثبتته التحريات، أن فتاة آداب المنصورة نزلت من ميكروباص ومعها زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة وقالت له انها ترفض الارتباط به و على الفور قام بأخرج سلاح أبيض عبارة عن سكين وهرول خلفها ثم قام بطعنها في منطقة الصدر عدة طعنات ثم قام بإلقائها على الأرض وذبحها من منطقة الرقبة.


فيديو فتاة جامعة المنصورة كامل

وتدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب ، ولكن بعد فوات الآوان، وتم التحفظ على الطالب الذي قام بقتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث وانتقلت علي الفور سيارات الاسعاف وضباط مباحث قسم اول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها الي مشرحة المستشفي الدولي . وتم نقل القاتل إلى قسم الشرطة للتحقيق معه وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ويرغب العديد من نشطاء مواقع التواصل في مشاهدة فيديو ذبح طالبة المنصورة المقتولة كامل بدون تشويش او حذف، لمعرفة تفاصيل الحادث الأليم، والذي بدأ بتعقب هذا الشاب المجرم لتلك الفتاة المسيكنة نيرة أشرف، وطعنها في الصدر وذبحها بشكل همجي وعنيف.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -