أخر الأخبار

الفنان : خالد زكي : عايزين يموتوني

 
الفنان : خالد زكي : عايزين يموتوني


أكد الفنان خالد زكي، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أنه يتمتع بصحة جيدة، معربا في الوقت ذاته، عن استيائه من أخبار وفاته المنتشرة حاليا.


وقال خالد زكي: "أنا الحمد لله زي الفل، ومش عارف ليه عاوزين يموتوني، ومش أنا بس، لأ ده قبلي الزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد الله، وغيرهم".


ارقام بنات واتساب متصل الان 


وأضاف خالد زكي: "يجب على الجمهور تحري الدقة قبل نشر الأخبار، فمنذ فترة قريبة، انتشرت أخبار أنني أشعر بالمرض، وكانت أخبار مغلوطة".


نهال عنبر تطمئن محبي خالد زكي: مرضه إشاعة.. وهو زي الفل

نشرت الفنانة نهال عنبر، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كشفت فيه عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد زكى، بعدما ترددت بعض الأنباء حول مرضه.|

مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد


وقالت نهال عنبر: “الحمد لله أنا اطمأننت على الفنان القدير خالد زكي وهو زي الفل.. ديه إشاعة هو مش عيان.. ألف حمد وشكر”. 


الفنان خالد زكي ينفي شائعة وفاته

نفى الفنان خالد زكي- وقتها- ما تم تداوله الساعات القليلة الماضية حول تعرضه لوعكة صحية، مؤكدا أن كل ما آثار حول هذا الأمر مجرد شائعات سخيفة لا يعلم مصدرها.


وأضاف خالد زكي فى تصريح خاص لـ"صدى البلد” أنه يعيش حاليًا فترة إجازة بصحبة أسرته بعد المجهود الكبير الذي بذله الفترة الماضية أثناء تصوير مسلسل “الاختيار”، مستغلا إجازة عيد الأضحى لقضاء أكبر وقت ممكن مع أسرته.

 


يذكر أن الفنان خالد زكي عرض له مؤخرا الجزء الثالث من  مسلسل “الاختيار” والذى تدور أحداثه  حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو


رحلة شباب وبنات شرم الشيخ وملاهي ليليه

وشارك فى المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم ياسر جلال وأحمد عز وأحمد السقا ودنيا المصري وصبري فواز وبيومي فؤاد وجمال سليمان وأحمد بدير ومحمد على رزق ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -