أخر الأخبار

بوس ورقص وقبلة ودلع : الفنان محمد الشقنقيري والموديل رحيل ذكري

 


تصدَّر الفنان محمد الشقنقيري تريند محرك البحث جوجل، بعد أن نشر منذ يومين مقطع فيديو يجمعه مع زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

وظهر الشقنقيري في الفيديو وهو يرقص مع زوجته على أغنية "على خدك"، التي يغنيها الفنان محمود العسيلي، واعتبر المتابعون أنه يحاول إيصال أن علاقته قوية بزوجته بعد ما قالته الموديل رحيل ذكري عن زيجتهما في السر.

أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري


وكانت رحيل ذكري، تصدرت تريند محرك البحث جوجل، بسبب حديثها عن الفنان محمد الشقنقيري، إذ نشرت صورة مؤخرًا عبر ستوري على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: " أعلن انفصالي نهائيًا ورسميًا عن محمد الشقنقيري

ونفى الفنان محمد الشقنقيري، ما قالته الموديل رحيل ذكري، ونشر عبر صفحته الخاصة بموقع "فيسبوك"، موضحًا: "يا جماعة دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي و أي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي فأنا حتى الآن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية، واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء.. وشكراً".



وبعد ذلك، خرجت رحيل ذكري، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع «إنستجرام»، قائلة: «أنا مش متفاجئة وكنت متوقعة، محمد فعلا عمل فيّا محضر إني بنتحل شخصية زوجته وبشهر بيه، مع إني طلعت وحطتلكم صورة سيشن قديمة، وكان فيه إيد كاتمة بُقي، وهو ده ردي عليه، بقول له مهما عملت محضر، لو مليُون محضر أنا بالنسبة لي مش تار، وأنا مش بطالب بحق أنا كنت عايزة راجل».

وتابعت الموديل الأردنية: «مش محمد الشقنقيري اللي هطلع بيه تريند، ده أنا اللي طلعته تريند محدش كتب عنه إلا بَعد ظهوره معي، لو عايزة شهرة هجيبه هو ليه.. اللي عمره خمسين سنة، أنا اللي طلعته تريند، مع كَامل احترامي ليه، فالواحد فيه اللي مَكفيه، بلاش ترمُوا الناس بالتُهم.. لو عاوزة أطلع تريند، أجيب لي شاب حلو من اللي مسمَّعين، وأطلع معاه موديل وأبقى تريند».


وتابعت: «الزواج إشهار بغض النظر إذا كان عرفي، واللا رسمي أيًا كان.. وكل عيلتي عارفة، وفيه مكالمات مسجلة مع الشقنقيري ووالدي ووالدتي، وأنا مش ماشية على حل شعري، مكالمته مع ماما متسجلة وبواب العمارة شاهد، كان بييجي من فترة للتانية، وبيبعت للولاد هدايا».

واستكملت باكية: «بتنكر عشان خايف، انت طلقتني وأنا أعلنت الانفصال، لكن ده شيء يرجع لك، ولسه عندي مفاجآت ما ظهرتهاش، مش هطَّلع كله، ولسه هرد، كنت ببكي البكى دا من كتر حبي فيك، والحب صفة إلهية بإيد ربنا، ربنا بيزرع الحب في قلوبنا، ومن وقت ما عرفتك وأنا في مصايب.. ما عدا أول شهور، وكان نفسي أتكلم معاك، ما كانش من حقي، وحطيت في بقي جزمة قديمة».


وكشفت أنها أعطته ورقة الزواج العرفي بينهما قائلة: «اديتك ورقتَي الجواز عشان هبلة، من رابع المستحيلات أمشي مع حد في الحرام، ياريت محدش يلومني، مفيش ست هتاخد راجل من واحدة، اتبهدلت وأنا سني كله 29 سنة، وعمري راح في المصايب».



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -