أخر الأخبار

بالفيديو : شمس الكويتية : سأقاضي والدتي واقيم علاقة




نشرت المطربة الكويتية شمس فيديو مثيرا للجدل، تعلن فيه نيتها لرفع دعوى قضائية ضد والدتها لأنها أنجبتها من دون استشارتها!

بسبب فيديوهات خالد يوسف : الممثلة منى فاروق : تحذف مع السبكي


قالت شمس في فيديو على صفحتها الخاصة بتطبيق Snapchat: "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب، أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا، من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض... أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني اياها".





يذكر أن المطربة شمس الكويتية انتهت من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى "الراجل الشرقى"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، والثانية بعنوان "أفصل"، والثالثة تحمل اسم "اسكت" من كلمات محمد فتحى، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.




شمس الكويتية تقاضي والدتها.. والسبب: "لم تستشرني قبل ولادتي"



لا تتوقف الفنانة شمس الكويتية عن إطلاق تصريحاتها المثيرة للجدل، ومنذ وقت قصير كشفت اعتزامها مقاضاة والدتها، لأنها لم تستشرها قبل أن تلدها.



ونشرت شمس مقطع فيديو عبر صفحتها على سناب شات، قالت فيه "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب.. أريد أن أرفع قضية على أمي.. شلون تجيبني من دون ما تستشيرني.. شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا"


وأضافت شمس: "من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض.. أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها".



وطرحت النجمة الكويتية شمس، مؤخرا أغنية "معلية" بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق اليوتيوب، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.


وتفاعل عدد من المتابعين مع مقطع الفيديو، موجهين انتقادات للفنانة شمس الكويتية، فيما استهجن أحد المعلقين ما وصفه بـ "الاعتراض على خلق الله".


 دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين

دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين



وقبل عام أطلقت الفنانة شمس الكويتية تصريحات مثيرة خلال استضافتها مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" كان أبرزها أنها لن تتزوج من داخل الوطن العربي، وإنما على القانون الأمريكي، وأكدت أنه كلام عقلاني لأن المرأة من وجهة نظرها لا تحصل على حقها بالعالم العربي".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -