أخر الأخبار

بالفيديو " ياسمين الخطيب " خبرته محدودة في الستات

ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميا على الهواء: مخدتش مؤخر




ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميا " خبرته محدودة في الستات


تحدثت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب عن كواليس زواجها وطلاقها من المنتج رمضان حسني.



أوضحت ياسمين الخطيب خلال استضافتها ببرنامج "أخر النهار" من تقديم تامر أمين، أن وسائل الإعلام تحب فكرة ربط زواج المرأة الجميلة من رجل الأعمال بالمصلحة، مؤكدة أن وصف زوجها السابق بواحد من أغنى 10 رجال في مصر أمر غير صحيح.


وأضافت: "إحنا ناس عايشين حياة عادية، هو رجل أعمال، وأنا لو فتحت كوافير هبقى سيدة أعمال"، مشيرة إلى أن رمضان حسني حقق ثروته بنفسه وكافح ليؤسس شركته الخاصة.





وأكدت ياسمين الخطيب: "إحنا زي أي زوجين مصريين، لما بنصيف بنأجر، معندناش فيلا في هاسيندا ولا شاليه في العين السخنة، أنا من كم شهر اتزنقت وبعت عربيتي وهو ظروفه حاليا لا تسمح له أنه يشتري لي عربية، حياة عادية".

وتطرقت إلى الطلاق قائلة إن والدتها لم تشترط أي مطالب مادية قبل تزويجها، موضحة: " والدي كان حاطط مبدأ أن الشخص اللي بنتي مش مرتاحة معاه، ندفع له فلوس ونطلقها، فمبدأ المؤخر كان مرفوض، مكنش في مؤخر".




وأشارت ياسمين الخطيب إلى أنها لم تعتبر المؤخر بمثابة ضمانة، ولم تندم على قرارها، قائلة: "ممكن تخسر حاجات أكبر، أنا لو خسرت صحتي النفسية، هيفيدني بإيه المؤخر حتى لو 10 مليون دولار".



معلومات عن ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب



نشأتها
ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام 1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

بداياتها
بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015


أعمالها
أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العمل الاعلامي
بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق «من الآخر»، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت برنامج إذاعي بعنوان (كيميت تحت الاحتلال) 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -