أخر الأخبار

نيرة أشرف : علاقتها مع الفنانين الشباب هل تتسبب في تخفيف الحكم

 

نيرة أشرف : علاقتها مع الفنانين الشباب هل تتسبب في تخفيف الحكم



كشف الفنان باهر النويهي، عن كواليس ظهوره في بعض الصور مع نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، التي تعرضت للقتل قبل أسابيع.


باهر النويهي عن صورته مع طالبة المنصورة: ليس عمل فني.. خاص 

كشف الفنان باهر النويهي، تفاصيل صورته مع بعض أصدقائه في الوسط الفني، والتي  ظهرت في الصورة معهم فيها أيضا نيرة أشرف -قتيلة جامعة المنصورة. 
وقال باهر النويهي، في تصريح خاص لصدى البلد: "الصورة عادية، وغير صحيح أنها كانت في كواليس إحدى المسلسلات أو أي عمل فني". 

نيرة أشرف وديانا هشام وباهر النويهي:
 

وظهرت نيرة أشرف -قتيلة جامعة المنصورة- في صورة أخرى قبل واقعة مقتلها بنحو عامين، مع الممثلة الشابة ديانا هشام والفنان باهر النويهي، ما يؤكد اهتمام الطالبة الراحلة بالوسط الفني، وسعيها للعمل كممثلة. 

 
وفي الصورة التي يعود تاريخها إلى شهر يوليو من عام 2020، ظهرت نيرة أشرف على اليسار، وبجوارها الفنان الشاب محمد شبانة، بينما كانت الفنانة الشابة ديانا هشام، في أقصى يسار الصورة.

 

ومؤخرًا أثيرت حالة من الجدل، خلال الفترة الأخيرة حول نيرة أشرف -التي قتلت على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة- ولكن ليس بسبب واقعة قتلها في هذه المرة، ولكن بسبب صور انتشرت لها قبل عدة أيام مع ممثل شاب يدعى محمد شبانة. 



وظهرت نيرة أشرف، في عدة صور جمعتها بـ محمد شبانة في عدة مناسبات، ما جعل الكثيرون يتسألون حول صلتهما ببعض، وما زاد الأمر حيرة هو قيام محمد شبانة بغلق حسابه عبر فيسبوك وانستجرام للأصدقاء فقط، ولم يتحدث عن علاقته بـ نيرة أشرف إلا من خلال بوست كتبه بعد واقعة القتل أعرب فيه عن صدمته من قتلها، لكن لم يتحدث بعدها عن صلتهما ببعض واختفى من على السوشيال ميديا. 

 

وشارك محمد شبانة، في عدة أدور صغيرة، بأعمال فنية بارزة، من بينها: (مسلسل شارع عبدالعزيز2، مسلسل لؤلؤ بدور ميخا).




تسجيلات ورسائل بين نيرة أشرف والقاتل

وقدمت أسرة الشاب المتهم بارتكاب جريمة قتل الفتاة "نيرة" أسطوانه مدمجة وفلاشه تحوي رسائل وسكرينات وتسجيلات بين الفتاة الضحية وأسرتها من جهة والشاب المتهم في القضية من جهه أخرى.

 

كما أعدت أسرة المتهم القاتل ملف كامل يشمل نسخة رسمية كاملة من تفاصيل حكم الإعدام على المتهم وطباعة صور كارنيهات وأوراق توثق شخصية المتهم والذي يعد طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة والابن العائل والأكبر لأفراد أسرته.

 

البعد النفسي في قضية قتل نيرة أشرف

وأفادت مصادر مقربة من أسرة القاتل أن المحامي فريد الديب ناقش أفراد أسرة الشاب المتهم حيال الدوافع الأساسية  والضغوطات النفسية والعصبية التي أوقعته في معترك ارتكاب الجريمة انتقاما من الفتاة الضحية ومراجعة حيثيات وأسباب تعرضه للضغوطات من جانب أسرة الفتاة الضحية.



وأوضح باهر النويهي في فيديو نشره عبر حسابه على Instagram، أنه يشعر بالانزعاج من الشائعات التي ربطته بالراحلة نيرة أشرف، مضيفا «الموضوع ده مضايقني جدا، لأن الأخبار دي في كتير منها مالوش أي أساس من الصحة، وفي ناس ابتدت تشوف الأخبار دي وتكتب عندي تعليقات».
وأكد أنه تلقى تعليقات مختلفة حول نيرة أشرف، والبعض اتهمه بأنه كان مرتبط بها ويحاول إخفاء تلك العلاقة، إلى جانب لومه على حذف صوره معها، قائلا «الحقيقة إن أنا مسحت صورها فعلا، لأن في ناس بعتت لي أن نيرة أشرف بيتشهر بها، وأنا مش فاهم إيه اللي في الصور يشهر بنيرة، مفيهاش حاجة مسيئة».

وتابع «قررت أن أمسحها عشان مبقاش جزء من الموضوع ده، أنا مش عايز الناس تشير حاجات هم مش عارفينها ويكتبوا للناس كلام يضايق، وبطلب من الصحفيين أنهم يتحققوا من الأخبار قبل ما ينشروها».

وتطرق للحديث عن طبيعة علاقته بالراحلة نيرة أشرف، مؤكدا أنه تعرف عليها عن طريق أصدقاء مشتركين، وأن علاقتهما كانت سطحية.

وأردف باهر النويهي: «من خلال معرفتي بنيرة هي إنسانة كويسة ومحترمة جدا وعمري ما شفت منها حاجة وحشة، وعمرها ما أتكلمت معايا أنها عايزة تدخل الوسط الفني».

وأشار إلى أن الصورة التي جمعته بعدد من الأشخاص بينهم نيرة أشرف، جاءت بشكل طبيعي، موضحًا: «صورة جماعية في مكان عام، وعادي كلنا نتصور في جماعة، وممكن حد يبقى لسه مقابلينه أو حد نعرفه بطريقة سطحية، والصور مش شايف فيها أي حاجة مشينة أو حاجة تدينها».


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -