أخر الأخبار

ارحمني انا ضعيفة : عادل امام : 5 فنانات بهدلهم بوس

 

ارحمني انا ضعيفة : عادل امام : 5 فنانات بهدلهم بوس

زعيم «البوس».. 5 فنانات قبلهن عادل إمام.. «لبلبة»: قبلات الزعيم ستكون أكثر من زوجي لو كنت متزوجة.. «شيرين»: المسموح للزعيم غير مسموح لأي شخص آخر.. و«يسرا»: جميع القبلات حقيقية
اعتاد الزعيم عادل إمام أن يطل على جمهوره بأفلام لا تخلو من القبلات، والتي يهل بها علينا منذ صغره في بداية مشواره الفني، حتى وأن تجاوز سن الستين ظل متمسكًا بمثل هذه المشاهد المثيرة والتي تخدش حياء الأسرة المصرية.

لن فنانة شاركت الزعيم في أي عمل سينمائي إلا وان قام بتقبيلها كما لو كان فرض عليها داخل سيناريو الفيلم.
ويرصد «المواطن» أشهر 5 فنانات قبلهن عادل إمام في أعمالة الفنية:

فيديوهات شيرين وعادل امام


أثارت شيرين الجدل خلال الفترة الماضية بتصريحاتها الجريئة عبر برنامج «100 سؤال» مع الإعلامية رغدة شلهوب، حينما قالت إنها لا تجد أن مشاهد القبلات التي تضمنها فيلم "بخيت وعديله" الذي شاركت في بطولته مع الزعيم خادشة للحياء، مؤكدة أن المسموح لعادل إمام غير مسموح لأي شخص آخر.

وكان من أكثر الأفلام التي شاركت فيها شيرين وعادل إمام وأثارت الجدل لما تضمنه من قبلات «بخيت وعديلة، وهاللو أمريكا».

كانت لبلبة قد صرحت للإعلامي نيشان في برنامج «أنا والعسل» حين كان يعرض على قناة «الحياة»، بأن أكثر فنان قبلني عادل إمام، لو كنت متزوجة لكانت قبلات عادل إمام ستكون أكثر من قبلات زوجي.

مؤكدة أن قبلات الفنان عادل إمام كانت سببًا رئيسيًا في نجاحها السينمائي قائلة «من يقف أمام الزعيم لا بد أن ينجح».

تعد من أكثر الفنانات التى شاركت الفنان عادل إمام أدوار البطولة في العديد من الأفلام خلال مشوارها الفني، والتي الكثير من القبلات التي جمعتهما معا في كثير من المشاهد الساخنة وكان آخرهم فيلم «بوبوس» والذي أثار غضب الكثير من جمهور الزعيم بسبب إصراره خلال مشاهد الفيلم على تقبيلها بطريقة استفزت المشاهدين.
وكانت يسرا قد تحدث عن القبلات التي كانت في أفلامها قائلة إن جميع القبلات تكون حقيقية لكنها بدون مشاعر وأحاسيس بحكم وجود أكثر من 100 شخص على الأقل باستوديو التصوير وتركيزهم على ما يحدث بالتصوير، لافتة إلى أن هناك أحيانا قبلات يتم تصويرها بإيحاء التصوير وهو ما حدث في أحد الأفلام بينها وبين الفنان نور الشريف.

  فيديوهات نيكول سابا وعادل امام


تسبب عادل إمام في إحداث مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها يوسف الخال بسبب المشاهد الساخنة والقبلات التي احتوى عليها فيلم «التجربة الدنماركية»، والتي انتهت بالإنفضال لمدة 6 سنوات، الأمر الذي جعلها تصرح بأنها ندمت عن مشاركتها في الفيلم.

كان الكثير من جمهور نجمة الجماهير نادية الجندي والزعيم عادل إمام، ينتظرون التعاون الأول لهما في الفيلم المثير للجدل «خمسة باب»، والذي تم تصنيفه من ضمن الأفلام السينمائية التي تسيء للعادات والتقاليد المصرية والدينية، نظرًا لظهور العديد من مشاهد العري وشرب الخمور واحتوائه على مشاهد ساخنة جمعت بين الزعيم ونادية الجندي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -