أخر الأخبار

كبرو وادورو - ياسمين الخطيب - بمايوه جريء خطير

 

أثارت ياسمين الخطيب جدلا كبيرا مؤخرا بصورها في الساحل الشمالي، ونشرت إطلالة جديدة لها بالمايوه من أمام البحر وعلقت عليها بشكل غامض. 


ياسمين الخطيب تتصدر بحث جوجل بعد صورتها الأخيرة في الساحل



تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها صورة جديدة في أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية بالساحل الشمالي.


ونشرت ياسمين الخطيب، عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، صورة جديدة لها من أمام البحر وكانت ترتدي مايوه باللون الأزرق، وعلقت عليها قائلة: "في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق". 

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


وفي وقت سابق أعلنت ياسمين الخطيب، انفصالها عن زوجها، وأكدت هذا الخبر عبر خاصة استوري بصفحتها على موقع إنستجرام، قالت به: "تم رسميا الانفصال عن رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، والذي أؤثر أن اختصره فى كلمة نصيب".  



وظهرت ياسمين الخطيب ، في صورة جديدة من أمام البحر بالمايوه الأزرق، وعلقت عليها قائلة:" في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق". 

انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢


ووصف الجمهور في التعليقات مايوه ياسمين الخطيب بالجريء، فيما علق الكثيرون على وصفها بالساحل الشرير، وهو تريند انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 


وأعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا انفصالها عن زوجها رمضان صبحي، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما ورغم محاولات الصلح إلى أنهما قررا إنهاء علاقتهما نهائيا. 

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الستوري ، عبر صفحتها على موقع إنستجرام قائلة : تم رسميا الانفصال عن.رمضان حسني ، ارجو ان يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر ، والذي اؤثر اناختصره فى كلمة نصيب . 

مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد


وتابعت ياسمين الخطيب : أرجو من محبيني ان يتمنوا لي العوض والخير فى ما هو قادم .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -