أخر الأخبار

نيللي كريم تثير الجدل برفقة زوجها

 

نيللي كريم تثير الجدل برفقة زوجها


تصدرت الفنانة نيلى كريم محركات البحث «جوجل»، وذلك بعدما شاركت صورة برفقة زوجها هشام عاشور، حيث شهدت الصورة تعليقات الكثير من المتابعين على جميع منصات التواصل الاجتماعى بالسلبيات والإيجابيات.


نشرت نيللى كريم الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وانهال عليها الجمهور بالتعليقات بسبب التغير الذي لاحظه الجمهور على ملامحها، حيث ظهرت برفقة زوجها مرتدية فستانا، وكانت بملامح طبيعية دون إضافة مكياج.


يذكر أن نيللى كريم أعلنت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد في رمضان القادم 2023.
وأشارت نيللى كريم عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك قائلة: «مش هقدم نكد في رمضان الجاي، سوف أقدم (مسلسل صعيدى) للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج منى بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد»، مشيرة «ما زال السيناريست مدحت العدل يواصل كتابه الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدى من مسلسل روز وليلى مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا الذي سأنتهى من تصويره في أكتوبر المقبل».


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -