أخر الأخبار

 
صفقات الاهلي


عاجل| صفقات الأهلي الجديدة.. مفاجأة كبيرة بعد استقالة شركة الكرة


على ما يبدو أن ملف صفقات الأهلي الجديدة سيشهد تطورات كبيرة للغاية خاصة بعدما تقدمت شركة الكرة برئاسة ياسين منصور من منصبها وقبول إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب باستقالتها.


ويعد ملف صفقات الأهلي الجديدة هو الشغل الشاغل لجماهير الأهلي خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن هناك رغبة كبيرة في إبرام صفقات مميزة من أجل تصحيح مسار فريق الكرة.


وخسر الأهلي بطولة الدوري الممتاز بالإضافة إلى كأس مصر، فضلا عن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.


صفقات الأهلي الجديدة

وفيما يخص صفقات الأهلي الجديدة فهناك تحركات من جانب إدارة الأهلي للتعاقد مع صفقات سوبر، حتى يتمكن الفريق من العودة لمنصات التتويج وحصد الألقاب في الفترة المقبلة واحدا تلو الآخر.



وتريد إدارة الأهلي إبرام صفقات من العيار الثقيل حتى يعود الفريق افضل مما كان عيه سابقا.


محمد صبحي

ويعد محمد صبحي أول صفقات النادي الأهلي الجديدة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، حيث اتفقت الإدارة مع نادي فاركو على كافة التفاصيل، ويتبقى فقط رتوش بسيطة لإنهاء الأمر.


وكان محمد صبحي لاعبا في الزمالك قبل أن ينتقل إلى فاركو في سوق الانتقالات الصيفية الماضي مع وضع بند أحقية الشراء، ليقوم النادي بتفعيل هذا البند.


جلال الدين ماشاريبوف

ويعد الأوزبكي لاعب فريق النصر السعودي جلال الدين ماشاريبوف ثاني صفقات الأهلي التي تم الانتهاء منها استعدادا للموسم الجديد.


وشهدت الأيام الماضية اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بالإضافة إلى النادي السعودي وهناك تطورات إيجابية تخص الصفقة المنتظرة من أجل تدعيم الخط الأمامي.


مصطفى ميسي وشادي حسين

وهناك اتفاق بين الأهلي ونادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع الثنائي مصطفى ميسي وشادي حسين من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث يتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي من أجل إنهاء الصفقة.


ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بلاعبين سوبر من أجل تحقيق الإنجازات والألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري خلال الفترة المقبلة.



كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات النادي الأهلي التي سيدعم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.




وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الأهلي أنهى صفقتي شادي حسين ومصطفى سعد (ميسي)، لاعبا نادي سيراميكا كليوباترا، ويتفاوض مع نادي انبي، لحسم صفقة مصطفى شلبي».


وأضاف: «الأهلي نفسه في صفقة محمد رضا (بوبو)، ولكن معلوماتي أن نادي فيوتشر، متمسك باللاعب»، مضيفًا: «في كلام على اللاعب الأوزبكي مشاريبوف، جناح النصر السعودي، وهذا اللاعب أنا شوفته ومعجبنيش».


ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -