أخر الأخبار

عاجل : مصورة فيديو : نيرة أشرف : القبض عليها في المنصورة

 مصر.. القبض على الممرضة المتهمة بتصوير جثة نيرة أشرف




نجحت أجهزة الأمن المصرية في إلقاء القبض على الممرضة المتهمة بتصوير جثة الطالبة نيرة أشرف، التي قُتلت على يد زميلها محمد عادل.



وقالت تقارير صحفية مصرية إن الشرطة ألقت القبض على ممرضة تعمل بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد قيامها بتصوير جثة نيرة أشرف عقب وصولها إلى المستشفى، خاصة بعد تسريب الفيديو، وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان «نيرة أشرف في المشرحة».


وكانت محكمة جنايات المنصورة قد قضت بإعدام محمد عادل، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، بعد قتله زميلته نيرة أشرف، أثناء توجهها لأداء الامتحانات بالكلية، وذلك بعد موافقة وتصديق مفتي الجمهورية.


القبض على الممرضة المتورطة في تصوير وتسريب فيديو جثة نيرة أشرف


وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث، يفيد بتمكن وحدة الرصد والمتابعة برصد مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مُسرّب من داخل المستشفى التخصصي بالمنصورة، للطالبة نيرة أشرف.



وأكد مصادر طبي وفقا لوسائل إعلام مصرية  أن تحقيقات موسعة جرى إجراؤها مع استقبال المستشفى وطاقم التمريض وتم تحديد شخصية الممرضة التي تعمل باستقبال المستشفي والتي قامت بتصوير الفيديو وقت الواقعة، وذلك يوم الاثنين 20 يونيو الماضي، وتبين أنها تدعى "منى. ال" ممرضة ومقيمة مدينة السنبلاوين.




وبتقنين الإجراءات جري ضبطها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -