أخر الأخبار

عاجل : الحالة الصحية للفنان عادل إمام 😭😭😭

 


كشف الفنان هاني رمزي أنه على تواصل دائم بالفنان الكبير عادل إمام، الذي يشجعه على تقديم الجزء الثاني من فيلم «غبي منه فيه».


 

انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢


وأضاف هاني رمزي في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج «مساء dmc»: «إحنا متواصلين علطول مع الزعيم عادل إمام، وبيحاول معانا نعمل الجزء الثاني من الفيلم، وإحنا حاطين الموضوع في اعتبارنا، لكن اللي موقفنا السيناريو والكتابة، وعملنا كذا محاولة لكن كل مرة نحس إن الفيلم الأول أفضل».


وأردف: «المخرج رامي إمام أخذ بنصيحة والده عادل إمام، عندما أصر على الاحتفاظ بأحد مشاهد الفيلم التي جمعت بينه وبين الفنان الراحل طلعت زكريا، وتوقع أن يكون من أهم مشاهد الفيلم، وبالفعل تم الاحتفاظ بالمشهد وأصبح من علامات فيلم (غبي منه فيه) وذلك بعد تفكير المخرج رامي إمام في حذف المشهد للحفاظ على إيقاع الفيلم، واتفقنا أنا ورامي على الاستماع إلى وجهة نظره، وبالفعل حقق المشهد نجاحًا كبيرًا».

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


وتابع: «في كل الأحداث تلاقي (ميمز) تعبر عن الحدث بمشهد من الفيلم، ونجح أكتر على القنوات بعد عرضه في السينما».


وعن الحالة الصحية للفنان عادل إمام أجاب: «هو كويس جدا وزي الفل، وهو زعيمنا وسبب بسمتنا ودائم السؤال علينا وتصدير البسمة والبهجة إلينا، فهو الأب الروحي لكل جيلنا، فهو زعيم الكوميديا بلا منازع».


مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد


«غبي منه فيه» بطولة هانى رمزي، نيلي كريم، حسن حسني، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، سامي مغاوري، عبدالله مشرف، فايق عزب، وغيرهم، تأليف أحمد عبدالله، إخراج رامي إمام.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -