أخر الأخبار

ابتسمت له فجالى البيت الفنانة : روبى

 
 



"ابتسمت له فجالى البيت".. روبي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش من عامل نظافة | فيديو


تصدرت الفنانة روبي، محرك البحث "جوجل" خلال حوارها أمس الخميس، ببرنامج “ معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة سي بي سي،  والتي تحدثت فيه عن حياتها الشخصية، و الفنية وقامت روبي بغناء أكثر من أغنية لها أشعلت بها الاستوديو.

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


وليست هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة روبي، الترند أو محركات البحث، حيث سبق وتصدرت، محركات السوشيال ميديا أكثر من مرة، أبرزها خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت عن تعرضها للتحرش من قبل عامل نظافة.


ولفتت الفنانة روبي خلال حوارها، ببرنامج صاحبة السعادة، إلى أنها ستحكى واقعة التحرش بها، وقالت :" طول عمري عندي عجلة، ومهتمة بشراء أحدث العجلات التي تأتى لمصر، وفى يوم كنت اسير بالدراجة، بمنطقة مصر الجديدة، وتم مشاهدة عامل نظافة، فنظرت له بـ ابتسامة، كنوع من العطف، وليس أكثر".


روبى : خالاتى قاطعونى بسبب جرأة كليباتى

 

حلت النجمة روبي ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، وتحدثت روبي خلال الحلقة عن أزمتها التي تعرضت لها بعد نجاحها في الغناء، قائلة: "إثارة الجدل اللى حصلت وقت ما عملت الأغانى اللى كانت المفروض جريئة، لأن وقتها كنت عاملة الأغنيتين وأنا مبسوطة وبرقص أكنى برقص في بيتنا، وفى يوم وليلة حياتى اتقلبت".


وتابعت روبي: "ردود فعل المصريين خضتنى ووقفت واتكلمت مع نفسى، لأن مثلا كنت بحب ولد وسيبنا بعض عشان الأغانى بتاعتى ومكنش مستحمل ردود فعل الناس، وحتى خالاتى قاطعونى وقاطعوا والدتى، وقعدت مع نفسى لأنى مكنتش مدركة ووقفت وقفة مع نفسى وقلت هاعيد صياغة الموضوع وأنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة وأنا كيان وقعدت مع نفسى، ولما جالى سجن النسا أول ما كاملة أبو ذكرى كلمتنى قلتلها خلاص أنا جسمى قشعر، وقفشت في الدور ده".

وطرحت النجمة روبى مؤخرا أغنياتها الجديدة بعنوان "نمت ننة"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.
وتشارك روبى في فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -