أخر الأخبار

ماما مش بتمنعني أني ابوس متفتحه

 
ماما مش بتمنعني أني ابوس متفتحه


حصلت شاهيستا نادر، ابنة الفنانة انتصار على لقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022.

مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد



نشرت الفنانة انتصار، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، صورا لابنتها شاهيستا وهي متوجة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2022، وعلقت: “ملكة جمال مصر”.



تصريح صادم لابنة الفنانة انتصار 

أعربت شاهيستا ابنة الفنانة انتصار، عن إعجابها من طريقة تعامل والدتها معها، وتركها على حريتها وتفعل كما تريد.


وأشارت، خلال حوارها في برنامج "كلام مع الغيطي"، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم" إلى رفضها لمشاهد الإغراء وهي في هذه السن، لافتة إلى أنها من الممكن أن تغير رأيها عندما تكبر؛ حال عرض عليها التمثيل في مشهد يحتوي على قبلة.


وكان الإعلامي محمد الغيطي، وجه رسالة إليها قائلًا: "ماما معندهاش مانع لما تمثلي، إنك تتباسي في المشهد"، وطالب الغيطي، انتصار، بعدم النظر إلى ابنتها، خلال إجابتها على هذا السؤال.

وردَّت "شاهيستا"، : "أنا في سني ده مش هوافق، بس لما أكبر ممكن أغير رأيي،".


وواصلت ردها:" بس عاجبني في ماما إنها سايباني منفتحة، أعمل اللي أنا عوزاه، ماما مش بتمنعني أني ابوس وكدة".


حلت الفنانة انتصار ضيفة علي موقع صدي البلد في ندوة تم تكريمها عن أدوارها المميزة في مسلسلي توبة وأحلام سعيدة ، واللذان عرضا خلال شهر رمضان الماضي .


 البكيني الشرس" نسرين طافش " بـ"المايوه" في حمام السباحة 




وقالت انتصار في تصريحات خاصة ومصورة لـ صدي البلد : ان هناك بعض المذيعات لا يحبذن عمل الفنانات في مجال البرامج التليفزيونية ، مؤكدة ان بعضهن يغيرن من وجودنا علي الشاشة ، ويعلقن علي ذلك .


 


وتضيف انتصار حديثها قائلة : من الطبيعي وجود الفنانات علي كرسي المذيع ، فالفنانة حين تتواجد في هذا الموقع تلعب دور مقدمه البرامج كأي شخصية تلعبها داخل عمل فني ، بل ان ما يميزها هو انها تكون علي معرفة وطيدة بالضيف اذا كان فنان فهناك ذكريات وعشرة تجمعهما فمثلا حين تستضيف اسعاد يونس فنان يكون الحوار مختلف ، لانهم يعيدان معا ذكريات لا تتوفر عند المذيع العادي او معد البرامج. 


  

وتستكمل انتصار حديثها : في النهاية المسائلة عرض وطلب فالممثل يكون معروف لدي المشاهد وله سابقة من الاعمال الفنية تجعل الجمهور علي علاقة مميزة به .

 



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -