أخر الأخبار

ابن يضرب امه ويطردها من المنزل

 


ابن يضرب امه ويطردها من المنزل


صدمة إنسانية ودينية وأخلاقية بكل المقاييس، تجسدت أحداثها داخل قرية شبراملس التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، وذلك بعد أن أقدم شاب على ضرب والديه والتعدي عليهما بسبب الميراث الذى يرغب الشاب أن يرغم والديه على بيع منزلهما له هو وأخيه، ليلقى بهما بعد ذلك إلى الشارع بعد أن يسلب منهما كل ممتلكاتهما.  


قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


 

 


فما الذى فعلاه هذين الوالدين بمحافظة الغربية، لينالا هذا الجزاء من الأبن العاق بعد أن ضربهما وتعدى عليهما بسبب الميراث، فهل هذا ما أمر الله تعالى به، بل على العكس تماما حتى أن الله تعالى أمر الإنسان أنه حتى وإن كان والديه يحثاه على الشرك بالله، طلب الله من الإنسان أن يصبر عليهما ولا يطعهما فى ذلك فقك، ولكن أيضا يصاحبهما فى الدنيا معروفا، فما بالك بهذين الوالدين الذين ربا هذا الأبن العاق ليكون الجزاء ضرب وإهانة وتعدى من أجل الميراث.


   

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


 


الأجهزة الأمنية تضبط الأبن العاق بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض علي  شاب متهم  بالتعدي على والديه بالضرب وطردهما من المقيمين به بقرية شبراملس بدائرة المركز لإرغامها على كتابة المنزل بأسمه كرها عنها بسبب الميراث .


 


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز زفتي العميد هشام نواره يفيد بورود بلاغ بحدوث الواقعة .


انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢


كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الواقعة وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة زفتي من ضبط الشاب المتهم واقتياده إلي ديوان مركز الشرطة .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة  وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7552 إداري مركز زفتي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد


الأب يروى تفاصيل تعدى أبنه عليه بالضرب وعلى والدته

وكشف فتوح الخولي، يبلغ من العمر 70 سنة، بأن أحد أبنائه ويدعي  شعبان فتوح الخولى ويبلغ من العمر 35 سنه كثيرا ما يتعدي عليه يوميا، مردفا: بقالي 45 سنة بربي في إبني وكل يوم يلم علينا الناس ويبلطج عليا أنا وأمهم وأخواتهم الاخرين . 

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


 


وتابع  الأب، أنه حرر محضر ضده، وأن سبب فعلته، هو إرغامهما على تسجيل المنزل الذي يعيشان فيه باسمه، مستطردا: عاوزيني نكتبله البيت هو وشقيقه التوأم بالعافية ويرمونا في الشارع.


 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -