أخر الأخبار

ياسمين الخطيب بفستان مكشوف البطن

 



نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب، فيديو جديد عبر حسابها بتطبيق إنستجرام ، وظهرت مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق مكشوف البطن واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج البسيط . 


من ناحية أخرى، أثارت ياسمين الخطيب ضجة كبيرة بنشرها صور جديدة لها ارتدت من خلالها فستان أزرق قصير .


وعلقت ياسمين الخطيب على الصور قائلة: "صباح الفل والياسمين"، وحصدت إطلالتها الجديدة إعجاب الآلاف من متابعيها .



وأكدت  ياسمين الخطيب، أنها لا تتبع حمية غذائية محددة ولكنها تتناول جميع الأطعمة بكميات محدودة، كما أنها تميل للطعام المسلوق.


وكشفت ياسمين الخطيب عن أسرار جمالها وقالت: "ماء الورد سر نضارة بشرتي، كما أنني أستخدم عدة زيوت منها زيت اللوز، ولا أتعرض كثيرا للشمس لأنها تضر بشرتي".


وتصدرت الإعلامية  ياسمين الخطيب ، التريند طوال الأيام الماضية بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل التي تبرز أناقتها وجمالها وتركز على أنوثتها .



انفصال ياسمين الخطيب 

وأعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا انفصالها عن زوجها رمضان حسني، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما ورغم محاولات الصلح إلا أنهما قررا إنهاء علاقتهما نهائيا. 


وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الستوري، عبر صفحتها على موقع “إنستجرام” قائلة: “تم رسميا الانفصال عن رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، والذي أؤثر أن أختصره فى كلمة نصيب”. 


وتابعت ياسمين الخطيب: “أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير فيما هو قادم”.


ياسمين الخطيب تتحدث عن زواجها

أكدت الإعلامية ياسمين الخطيب، أن زواجها الأخير كان بناءً على استخدام العقل، ولم تنظر لـ أموال زوجها، كما يردد البعض، موضحة أن زوجها الأخير رجل أعمال قام ببناء نفسه بنفسه.


وقالت ياسمين الخطيب، خلال حوارها ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة “النهار”، تقديم الإعلامي تامر أمين، إن الطلاق بينها وبين زوجها تم بشكل رسمى من أسبوع، وإن الكثير مما نشر على المواقع والصحف، كان غير صحيح.


ولفتت إلى أنها تعيش حياة عادية، وتقوم بتأجير مكان أثناء الذهاب للمصيف، وكشفت أنها قامت ببيع سيارتها لمرورها بظروف مالية.



وأشارت إلى أن زوجها الأخير كان مخلصا، وقبل الزواج منه تقدم لها رجال كثيرون، وأغنى منه، ولكنها وافقت على زوجها لأنه عصامي ومحب لعمله، والطلاق تم بالاتفاق لعدم التفاهم.


وأوضحت أن فترة الخطوبة كانت 6 أشهر، ولم يتم وضع مؤخر فى عقد الزواج، وذلك بناءً على وصية والدها: "اللى مش عايزاه بنتى ندفع له فلوس ويطلقها، مش ناخد منه فلوس".


مشادة كلامية بين ياسمين الخطيب وتامر أمين 

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي تامر أمين، والإعلامية ياسمين الخطيب، بسبب هجوم الأخيرة على جماهير الأهلي، وقالت ياسمين إنها مشجعة لـ نادي الزمالك.  


وأضافت خلال حوارها ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة “النهار”، تقديم الإعلامي تامر أمين، أنها تحب فريقها وتشجعه، وما يحدث مع جماهير الأهلي "منافسة وضحك".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -