أخر الأخبار

مايك تايسون - على كرسي متحرك - هموت قريب

 

مايك تايسون - على كرسي متحرك  - هموت قريب

"هموت قريب.. والفلوس لا تعنى لى أى حاجة" كلمات مؤثرة قالها أسطورة الملاكمة مايك تايسون أثارت تعاطف كل محبيه حول العالم.
 
تايسون قال "إن الناس لديهم اعتقاد أن الأموال تجعلهم سعداء، ويعتقدون أنهم لا يقهرون حينما يملكون الأموال التى ستوفر لهم الأمان، لكن هذا الكلام غير صحيح".

كلمات تايسون كانت صادمة لقطاع كبير من جمهوره، خاصة أنه معروف عنه حب التحديات وإظهار قوته، لكن ليست طريقة كلام تايسون فقط التى سببت مخاوف لدى محبيه لكن انتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعى وهو جالس على كرسى متحرك ويمسك عكازا فى يده أثارت القلق.
 

 دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين

دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين


وحسب ما نشرت وسائل إعلام أمريكية فإن تايسون يعانى من "التهاب عرق النسا" فى أسفل ظهره وهى مشكلة أجبرته قبل سنتين تقريبا على البقاء فى فراشه لأسابيع، كما أنها المشكلة نفسها التى أصابت نجم الملاكمة فى ختام مسيرته الاحترافية وكانت أحد الأسباب التى أجبرته على اعتزال اللعب قبل نحو 17 سنة.
 

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي

تسجيل للزواج من بنات عرب واجانب بعقد يكتبه محامي

 


مايكل تايسون أو مايك مولود فى 30 يونيو 1966 بمدينة بروكلين بنيويورك عاش طفولة بائسة بعد هجر الأب جيمى الأسرة، وتولت الأم مسئولية إعالة الأسرة لكنها توفيت وهو ابن 16 سنة، تربى فى أحياء فقيرة ترتفع بها معدلات الجريمة، كان ضيفا دائما على أقسام البوليس، لكن لحسن حظه اكتشفه الملاكم السابق بوبى ستيوارت أثناء عمله مستشارا بأحد مراكز احتجاز الأحداث، كان تايسون محتجزا به، وبعدها دخل عالم المجد والشهرة.

 إيقاف الفنانة : غادة إبراهيم :  لما بدر منها




 
وأصبح أصغر بطل للعالم فى الملاكمة للوزن الثقيل، ورغم نجاحه الرهيب تم القبض عليه سنة 1991  بتهمة اغتصاب فتاة، وتم الحكم عليه بالسجن 6 سنوات، وداخل السجن قابل مايك أشخاصا أقنعوه باعتناق الإسلام، خاصة أن مثله الأعلى "محمد على كلاى" اعتنقه، وبعد ما خرج من السجن عاد إلى الحلبة مرة أخرى حتى أعلن اعتزاله سنة 2006.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -