أخر الأخبار

سبب حريق كنيسة امبابة اليوم وعدد الضحايا

 
مشاهدة الفيديو اضغط هنا 

تبلغ للأجهزة الأمنية فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم الموافق 14 الجارى بحدوث حريق داخل #كنيسة #أبو_سيفين بمنطقة #المنيرة_الغربية بالجيزة .. على الفور إنتقلت قوات الحماية #المدنية وتم السيطرة على #الحريق وإخلاء المصابين والمتوفين ونقلهم للمستشفيات ، كما أسفر الحريق عن إصابة #ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية .

أسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثانى بمبنى #الكنيسة ، والذى يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائى وأدى ذلك لإنبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسى فى حالات الإصابات والوفيات

ويجرى حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة .. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .


اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية


مصر.. ارتفاع عدد ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

ارتفع عدد ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة غرب القاهرة ليصل إلى 41 شخصا حسب وزارة الصحة. وفيما شكل النائب العام المصري "فريق تحقيق كبير" للوقوف على ملابسات الحادث، قالت وزارة الداخلية إنّ الحريق نتج عن "خلل كهربائي".



قتل 41 شخصا في حريق كبير اندلع الأحد (14 أغسطس/ آب 2022) بكنيسة الشهيد أبي سيفين غرب العاصمة المصرية أثناء القداس الصباحي نتيجة "خلل كهربائي"، وفق بيانات السلطات الرسمية.



وأفاد بيان وزارة الصحة بـ"وفاة 41 مواطنا في حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بإمبابة و12 مصابا يتلقون الخدمة الطبية بالمستشفيات". وتابع البيان أن الوفيات نتجت عن "الدخان الكثيف الناتج عن الحريق والتدافع بسبب محاولات هروب الضحايا".


بدورها ذكرت وزارة الداخلية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" أن الحريق اندلع الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة. وأشارت الى أن بين المصابين ضابطين وثلاثة أفراد من قوات الحماية المدنية.


وأوضحت الوزارة في بيانها أن "فحص أجهزة الأدلة الجنائية أسفر عن أن الحريق نشب في (جهاز) تكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة الذي يضم عددا من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي، وأدّى ذلك الى انبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات".

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف



الداخلية: خلل كهربائي وراء حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة



أكدت وزارة الداخلية، أن خللا كهربائيا وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، حيث تبلغ للأجهزة الأمنية فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم، الموافق 14 الجارى، حدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

 

أسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثانى بمبنى الكنيسة، والذى يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائى وأدى ذلك لإنبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسى فى حالات الإصابات والوفيات، ويجرى حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -