أخر الأخبار

تقول دوقة ساسكس إنها أزعجت "ديناميكية التسلسل الهرمي"

 

تقول دوقة ساسكس إنها أزعجت "ديناميكية التسلسل الهرمي" للعائلة المالكة "بمجرد وجودها".


في مقابلة مع مجلة The Cut الأمريكية ، تحدثت ميغان ، 41 عامًا ، عن حياتها عندما كانت ملكية ولماذا انتقلت هي ودوق ساسكس إلى الولايات المتحدة.


وفي حديثها عن خروجها من العائلة المالكة ، قالت الدوقة إن الأمر "يتطلب الكثير من الجهد للتسامح".


كما تحدثت عن علاقة الأمير هاري بوالده أمير ويلز.


وردا على سؤال من الصحفية أليسون بي ديفيس عن تأثير قضية الخصوصية الخاصة بها ضد Mail on Sunday ، قالت ميغان: "قال لي هاري ،" لقد فقدت والدي في هذه العملية ".


"لا يجب أن يكون الأمر هو نفسه بالنسبة لهم كما كان بالنسبة لي ، ولكن هذا قراره."


وقالت متحدثة باسم الدوقة في وقت لاحق لبي بي سي نيوز إن ميغان كانت تشير إلى والدها ، الذي كانت بعيدة عنه ، وكانت تقول إنها تأمل ألا يحدث نفس الشيء لزوجها.


وقال مصدر مقرب من الأمير تشارلز لوكالة الأنباء الفلسطينية إنه سيشعر بالحزن إذا شعر الأمير هاري بفقدان علاقتهما ، مضيفًا: "أمير ويلز يحب ابنيه".


وكان الأمير البالغ من العمر 37 عامًا قد قال سابقًا إن والده "توقف عن الرد على مكالماتي" بعد أن استقال الزوجان من منصبهما كعضوين في العائلة المالكة في عام 2020.


وبموجب هذا الترتيب ، تخلى الزوجان عن ألقابهما في السمو الملكي ، وأصبحا قادرين على العمل ليصبحا مستقلين ماليًا. احتفظ هاري بلقب الأمير منذ ولادته.


من هو في العائلة المالكة في المملكة المتحدة وكيف يعمل؟

لماذا ليس آرتشي أميرا؟

قبل ذلك ، ورد أن عائلة ساسكس وضعت رؤية لمواصلة العمل كأفراد من العائلة المالكة في الكومنولث وكسب أموالهم الخاصة ، على أمل أن يقلل ذلك من "الضجيج" حولهم.


قالت ميغان لـ The Cut: "هذا ، لأي سبب من الأسباب ، ليس شيئًا مسموحًا لنا بفعله ، على الرغم من أن العديد من أفراد الأسرة الآخرين يفعلون ذلك بالضبط."


بعد إعلان أنهما سيتراجعان عن واجباتهما الملكية ، انتقل الأمير هاري وميغان في البداية إلى كندا في يناير 2020.


ولكن بعد أن قالت كندا إنها ستتوقف عن توفير الأمن للأسرة ، انتقلت الأسرة إلى كاليفورنيا ، حيث كانوا يعيشون في منزل وفره قطب الإعلام تايلر بيري قبل شراء ممتلكاتهم الخاصة في مونتيسيتو.


ميغان هي ديناميت وسائل الإعلام ، لذا فإن مقابلة لطيفة إلى حد ما ، مع بعض التعليقات المفتوحة للتفسير ، قد شق طريقها إلى الصفحات الأولى.


بالنسبة لمعجبيها ، كانت شريحة أخرى من ضغوط الحياة الملكية غير العادلة والمتعثرة التي أجبرت ميغان وهاري على الانتقال إلى كاليفورنيا.


بالنسبة لمنتقديها ، كان الأمر أكثر تضليلًا في الترويج الذاتي ، حيث استغلوا اقتباسات مثل إخبار ميغان بأن زواجها من هاري قد تم الترحيب به في جنوب إفريقيا بالابتهاج مثل "عندما تم إطلاق سراح مانديلا من السجن".


يصف المقال هؤلاء الذين يعيشون في "منزل يعادل المليارديرات يرتدون ملابس الدنيم" وقد تكون شكاواهم مزعجة مع العائلات التي تشعر بالقلق من دفع فواتير الطاقة.


لكن المقابلة أثارت بعض التناقضات التي تواجه هاري وميغان.


لقد أرادوا الهروب من اختناق الحياة الملكية ، لكن روابطهم الملكية هي أكثر أصولهم قابلية للتمويل.


إنه مثل عازفي الروك القدامى الذين لا يريدون التحدث عن سجلاتهم المبكرة ، في حين أن هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل الناس مهتمين.


لقد أرادوا أيضًا الهروب من التسلل الإعلامي وأصبحوا في الواقع جزءًا من الوسائط ، مع صفقات مع Spotify و Netflix.


وعبر هاري عن المعضلة الملكية الدائمة: "إذا فعلت شيئًا ما ، فإنهم ينتقدونك. إذا لم تفعل شيئًا ، فإنهم ينتقدونك على أي حال".


خط

سأل ديفيس ، وهو كاتب مقالات أجرت مقابلات مع مشاهير مثل جادا بينكيت سميث ولينا دنهام ، ميغان عما إذا كانت تعتقد أن هناك مجالًا للتسامح بينها وبين أفراد العائلة المالكة وعائلتها.


ردت الدوقة: "أعتقد أن المسامحة مهمة حقًا. إن عدم التسامح يتطلب الكثير من الطاقة.


"لكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد للمسامحة. لقد بذلت حقًا مجهودًا نشطًا ، خاصة مع العلم أنني أستطيع قول أي شيء."


في المقابلة المكونة من 6450 كلمة ، قالت ميغان أيضًا:


تحدثت عن مخاوفها من أن البقاء في المملكة المتحدة قد يعرض ابنها ، أرشي ، البالغ من العمر ثلاثة أعوام ، لاهتمام وسائل الإعلام المفرط

انتقدت عدم سيطرتها على نشر الصور العائلية عندما كانت من كبار الشخصيات الملكية

قال آرتشي إنه يدرس أهمية الأخلاق ، مع تكرار عبارة "الأخلاق تجعل الرجل" تتكرر في كثير من الأحيان

أخبر كيف قاوم الزوجان في البداية مشاهدة منزلهما في كاليفورنيا الذي يبلغ 14.65 مليون دولار (12.48 مليون جنيه إسترليني) لأنهما لم يعتقدا أنهما قادران على تحمل تكاليفه

كشفت أنها حزمت أمتعتهم في Frogmore Cottage ، وندسور ، أثناء زيارتها لحضور اليوبيل البلاتيني للملكة

كشفت أنها كانت تفكر في العودة إلى Instagram

كانت مقابلة Cut جزءًا من جهد ترويجي لبودكاست سبوتيفي للدوقة ، النماذج الأصلية ، الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي.


يعد المسلسل بـ "التحقيق والتشريح والتخريب في التسميات التي تحاول إعاقة النساء" ، مع أسطورة التنس سيرينا ويليامز تناقش ذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -