أخر الأخبار

نسرين طافش - مع زوجها سيبونا في حالنا

 
نسرين طافش - مع زوجها سيبونا في حالنا

في أول تعليق له على شائعات انفصالهما وقيام زوجته الفنانة نسرين طافش بحذف صورهما من حساباتها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى، أكد شريف الشرقاوى زوج الفنانة نسرين طافش أنها تملك مطلق الحرية فى التحكم بحسابها الرسمى ونشر ما تراه عليه .



وعلق شريف الشرقاوى عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب :«نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها».


وتابع :«نسرين لها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

افضل اغنية ممكن تسمعها اليوم اضغط هنا 


وفاجأت الفنانة السورية، نسرين طافش، جمهورها بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوى، من حسابها الشخصى على «إنستجرام»، ما أثار تساؤل عدد من متابعيها وجمهورها بشأن انفصالهما.


كانت الفنانة نسرين طافش أثارت مؤخرا جدلا واسعا بظهورها مع زوجها في صورة خلال قضاء إجازتها الصيفية، حيث نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام بـ«المايوه» وكتبت في ستوري آخر: «من يحبك صدقًا سيحبك في كل أحوالك».


وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السورى «جوقة عزيزة»، الذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلى ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعرانى وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -