أخر الأخبار

 



«صحة سوهاج»: نقل ضحايا حادث الصحراوي الغربي الـ 17 إلى 4 مستشفيات في المحافظة (صور وأسماء)

قال الدكتور سامى النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن المديرية رفعت حالة الطوارئ فى 3 مستشفيات تابعة لها، إلى جانب مستشفى سوهاج الجامعى، فور وقوع حادث التصادم المروع بين سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة، والذى أسفر عن مصرع 17 شخصًا، وإصابة 3 آخرين.

وأضاف النجار، أنه بناء على تكليفات من اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، تابع حالة 7 مصابين فى الحادث جرى نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى لإسعافهم، إلا أن 4 منهم توفوا أثناء إجراء الإسعافات العاجلة لهم، ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 17 حالة وفاة و3 مصابين.
وبحسب الدكتور هانى فؤاد مدير مرفق الإسعاف بسوهاج، فقد جرى نقل 6 جثث إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى وهم: مها خالد محمود «25 سنة»، وسيد حسانى إبراهيم «47 سنة»، وجابر حنفى محمد «50 سنة»، وأحمد عبدالسميع محمد «21 سنة»، وجميعهم من مركز إدفو بأسوان، وحمادة عبدالفتاح أحمد «36 سنة»، ونور سيد برعى «38 سنة»، من مركز فرشوط بقنا، ونقل 3 جثث بمستشفى حميات جهينة وهم: مساعد أبوزيد إبراهيم «37 سنة»، وعبدالرحيم شعبان عبده «26 سنة»، من مركز إدفو بأسوان، وطفل مجهول «9 سنوات»، وجثتان مجهولتان بمستشفى طهطا العام، وجثتين مجهولتين بمستشفى سوهاج العام.
وجرى نقل 7 مصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، توفى منهم 4 وهم: كريم رمضان حسين «25 سنة»، وسعاد عبدالستار على «60 سنة»، وسيدة مجهولة الاسم «35 سنة»، وذكر مجهول الاسم «17 سنة».

وأشارت التحريات، إلى أن جميع الضحايا من محافظتى أسوان وقنا، وكانوا فى طريقهم من محافظة أسيوط إلى محال إقامتهم بالمركزين.
كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة، ووجود متوفين ومصابين، فانتقل مدير الأمن واللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص للعميد نورالدين عمر رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، أن الحادث وقع بين سيارة «ميكروباص» تقل مجموعة من الركاب وأخرى نصف نقل بسبب السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ لقائد الميكروباص أثناء محاولته تفادى سيارة «شاحنة» أمامه، وقد أسفر الحادث عن مصرع 17 شخصاً من الركاب وإصابة 3 آخرين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -