أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يوقع أنتوني من أياكس مقابل 82 مليون جنيه إسترليني

 


تعاقد مانشستر يونايتد مع الجناح البرازيلي أنتوني من أياكس مقابل رسوم أولية قدرها 95 مليون يورو (82 مليون جنيه إسترليني).

الصفقة ، التي تشمل 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني) من الإضافات ، هي رابع أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عقدًا حتى عام 2027 ، مع خيار عام إضافي.

قال أنطوني: "هذه لحظة رائعة في مسيرتي للانضمام إلى أحد أكثر الأندية شهرة في العالم".

"أنا ممتن لكل من آمن بي ، وخاصة عائلتي ، وجميع المدربين وزملائي ، لأنني لم أكن لأصل إلى هنا بدونهم.

"اللعب تحت قيادة إريك تن هاج في أياكس كان مثالياً بالنسبة لي ولتطوري. أسلوبه في كرة القدم والتدريب يبرز أفضل ما لدي ، وأنا متحمس لما قاله لي عن خططه وطموحاته في مانشستر."
تعاقد يونايتد أيضًا مع حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا على سبيل الإعارة بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني لبقية الموسم ، خاضعًا للتسجيل ، مع التزام بالشراء مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني إذا بدأ عددًا متفقًا عليه من المباريات.

خاض حارس سلوفاكيا أكثر من 125 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الخمسة الماضية وخاض 29 مباراة دولية مع منتخب بلاده.
يوم الموعد النهائي: آخر أخبار الانتقالات وردود الفعل
انتقل مباشرة إلى آخر أخبار يونايتد وتحليلاته
يمكنك الآن الحصول على إشعارات أخبار Man Utd في تطبيق BBC Sport - اكتشف المزيد
سجل أنطوني 24 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة في 82 مباراة لأياكس. انضم إلى بطل هولندا من ساو باولو في عام 2020 ولعب تحت قيادة تين هاغ.
سجل سبعة أهداف في 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع أياكس وسجل هدفين في تسع مباريات مع البرازيل منذ ظهوره لأول مرة في أكتوبر 2021.

تبلغ رسوم الانتقال القياسية لمانشستر يونايتد 89 مليون جنيه إسترليني ، والتي دفعوها للتعاقد مع بول بوجبا من يوفنتوس في أغسطس 2016.

وأصبح المهاجم خامس صفقة ليونايتد هذا الصيف ، بعد وصول زميله السابق في أياكس والمدافع ليساندرو مارتينيز ، ولاعب الوسط كاسيميرو من ريال مدريد ، والظهير تيريل مالاسيا من فينورد وصانع الألعاب كريستيان إريكسن في صفقة انتقال مجانية.

أنفق يونايتد أكثر من 210 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات هذه لدعم المدرب الجديد تين هاغ ، بينما غادر العديد من اللاعبين مثل بوجبا وجيسي لينجارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وإدينسون كافاني وأندرياس بيريرا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -