أخر الأخبار

زواج الفنانة مي عز الدين

 


ظهور مي عزالدين، بالفستان الأبيض أثار حيرة العديد من جمهوها حول زواجها، لتنهال التساؤلات حول حقيقة زواجها من أحمد السعدني، وسبق أن تداولت شائعات زواج مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

جسمي محتاج لعلاقة حب بالحلال انا محرومة حرام بجد

جسمي محتاج لعلاقة حب بالحلال انا محرومة حرام بجد


وفي وقت سابق، احتل اسم الفنانة مي عز الدين منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما بعدما صدرت أنباء بوجود علاقة إرتباط تجمعها بالفنان أحمد السعدني.

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


فيما خرج الفنان أحمد السعدني ليرد على أنباء ارتباطه من الفنانة مي عز الدين في تصريحات إعلامية سابقة قائلا: «مي دي أختي وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي، موضحا أنه يقرأ جميع تعليقات المتابعين عبر صفحته الرسمية، ولا أركز في التعليقات السلبية، وتقريبًا بقرأ كل حاجة وبنبسط بالتعليقات الإيجابية والكلام السلبي، لايأثر في تماما».

شائعة زواج مي عز الدين وأحمد أبوهشيمة

انتشرت شائعات حول زواج الفنانة مي عز الدين ورجل الأعمال أحمد ابو هشيمة ،وذلك بعد انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد زيجة استمرت عامين تقريبا، وانتشر بعده شائعة ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، وذلك بعد اختراق حساب الناقدة ماجدة خير الله، وقيام مخترق الحساب بكتابة منشور تسبب في انتشار هذه الشائعة.

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


يذكر أن الفنانة مي عز الدين كان أخر أعمالها مسلسل «جزيرة غمام»، حيث يضم عدد من الفنانين وهم طارق لطفي، مى عز الدين،وفاء عامر، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢



ومن ناحية أخرى، جمع الفنان أحمد السعدني والفناني مي عز الدين العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال مسيرتهم الفنية، وكان أبرزها، مسلسل قضية صيفة الذي صدر في عام 2010، وكذلك جمعهم مسلسل وعد في رمضان 2016، وتربط الطرفين صداقة قوية تثير فضول الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -