أخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

 


حقق مانشستر يونايتد انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج لضمان استمرار بداية ليستر سيتي المضطربة للموسم على ملعب كينج باور.

حافظت اللمسة النهائية السلس لجادون سانشو من تمريرة ماركوس راشفورد في الدقيقة 23 على انتعاش يونايتد مؤخرًا وسمحت لهم بالبناء على الانتصارات على أرضهم أمام ليفربول وخارج ملعب ساوثهامبتون.

وظل يونايتد مسيطراً إلى حد كبير أمام ليستر ، الذي ظل في ذيل الترتيب أثناء بحثه عن فوزه الأول في الدوري هذا الموسم والذي شعر ، إلى جانب المدرب بريندان رودجرز ، بنفاد صبر جماهير الفريق المضيف.

واضطر الحارس الزائر ديفيد دي خيا إلى تصدي ركلة حرة لجيمس ماديسون في الشوط الثاني لكن نادرا ما واجه يونايتد مشاكل ، حيث ظهر كاسيميرو كبديل وكريستيانو رونالدو ، البديل المتأخر ، اقترب من ركلة بهلوانية بالدراجة.

رجل مهني Utd يأتي من خلال
كان أداء مانشستر يونايتد يذكرنا بفوزه على ساوثهامبتون يوم السبت - قوي وغير مدهش ولكنه فعال للغاية وكافي لمنحهم فوزًا ثالثًا على التوالي في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ أبريل 2021 ، مما جعلهم يصلون إلى المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاد سانشو إلى قائمة الهدافين مرة أخرى وكان هدفه يحمل بصمات لاعب تزداد ثقة اللاعب ، حيث أخذ تمريرة راشفورد في طريقه قبل أن يدور حول داني وارد حارس ليستر سيتي ليسجل.



وقال تين هاج عن نجم البوندسليجا السابق سانشو الذي سجل هدفه الثاني في ثلاث مباريات بالدوري "أنا متأكد من أن هذه مجرد بداية له".

"لديه القدرات. لقد فعل ذلك في دوري مختلف ولكن هذا هو الدوري الممتاز. يجب أن يتكيف عقليًا وبدنيًا ، لكنه يمتلك المهارات."

بعد هدف سانشو ، كان يونايتد قادرًا على أداء مهمة احتواء على فريق ليستر الذي يفتقر إلى الثقة والإلحاح ويعاني أحيانًا من استياء جماهير الثعالب المتزايدة الصبر.

كان يونايتد سعيدًا باللعب على العداد وربما أضاف مرة أخرى في وقت متأخر ولكن كان هناك دائمًا شعور بأن هدفًا واحدًا كان كافيًا للمطالبة بالنقاط الثلاث. وعندما كانت هناك لحظات من القلق ، جاء الصبي الجديد كاسيميرو ذو الخبرة 70 مليون جنيه إسترليني لتثبيت السفينة.

وقال تين هاغ مدرب يونايتد لبي تي سبورت: "إنها خطوة أخرى للأمام لذا أنا سعيد بذلك".

"أظهرنا روح الفريق الجيدة. كان لدينا 11 لاعباً على أرض الملعب قاتلوا من أجل بعضهم البعض وسجلوا هدفاً رائعاً للفريق. ومع ذلك ، هناك تحسينات يجب إجراؤها ولكن هذا أمر طبيعي في هذه المرحلة من الموسم."

سيزداد ثقة يونايتد بقيادة تين هاج ، ويمكنه اختبار ذلك أمام فريق آرسنال في أولد ترافورد يوم الأحد.

ليستر سيواصل القتال - رودجرز
لخصت صيحات الاستهجان حول ملعب كينج باور حالة السخط حول ليستر حيث تراجع إلى قاع الدوري الإنجليزي الممتاز بنقطة واحدة فقط من أول خمس مباريات في الدوري.

أصيب رودجرز بالإحباط بسبب قلة نشاط الانتقالات هذا الصيف ، ولم يساعده رحيل شخصيات بارزة في الحارس كاسبر شمايكل وويسلي فوفانا ، على الرغم من توقيعهما مع مدافع ريمس واوت فايس.

هناك شعور بالركود حول الفريق والنادي حيث يمارس الملاك الحذر المالي لكن هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبين يجب أن تكون أفضل من هذا.

ليستر متردد ويفتقر إلى التهديد ، حتى مع وجود جيمي فاردي في المقدمة وماديسون ويوري تيلمانز يتحكمان في خط الوسط.

أضافت هذه الخسارة إلى مخاوف رودجرز حيث يحاول إشعال الحياة بفريقه ويجب أن يجد طريقة لإعادة إشعال فريق ونادي حقق الكثير لوقف هذه البداية السيئة بشكل ينذر بالخطر للموسم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -