أخر الأخبار

نتيجة مباراة مان سيتي وبوروسيا دورتموند



عندما تم إخباره بعد فوز مانشستر سيتي 2-1 على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بأن الفريق الألماني دافع بشكل جيد ضده ، كان رد فعل إيرلينج هالاند فظًا.


لأكثر من 80 دقيقة ، أبقى دورتموند نجمه السابق هادئًا. كان لديه 26 لمسة فقط في المباراة - أقل عدد من اللمسات على الإطلاق. لكن هذا لم يمنعه من أن يكون له الكلمة الأخيرة.



حتى وفقًا لمعايير المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا بشكل متزايد ، كان الفائز هنا مثيرًا للإعجاب بشكل خاص. التمريرة الحاسمة - عرضية فخمة من خارج الحذاء من جواو كانسيلو - كانت جيدة بما يكفي في حد ذاتها.


يمكن القول إن النهاية ، التي ألقى فيها هالاند بنفسه الكرة وسددها بقدمه اليسرى عبر الحارس أليكس ماير ، كانت أفضل أهدافه الـ13 في تسع مباريات مع السيتي.

من داخل الحمام سما المصري تعرض نفسها للشباب اتفرج ببلاش


"بيلينجهام يوضح لماذا يجب أن يبدأ مع إنجلترا"

يمكنك الآن الحصول على إشعارات أخبار مانشستر سيتي في تطبيق بي بي سي سبورت - اكتشف المزيد

وقد لقي إشادة كبيرة من مديره ، بيب جوارديولا ، الذي قارن هالاند بمدرب برشلونة السابق يوهان كرويف.


في مباراة ضد أتلتيكو مدريد عام 1973 ، قفز كرويف في الهواء خارج القائم البعيد ، محوّلًا تمريرة عرضية إلى الشباك من زاوية حادة بشكل ملحوظ مع كعبه الأيمن الخارجي على ارتفاع الصدر.

جسمي محتاج لعلاقة حب بالحلال انا محرومة حرام بجد

جسمي محتاج لعلاقة حب بالحلال انا محرومة حرام بجد


يُعرف باسم الهدف الوهمي ، وهو أحد أشهر ضربات الهولندي - وهو أحد الضربات التي يشعر غوارديولا أن هالاند قام بتكرارها بشكل مثالي.


قال "يا له من هدف". "أتذكر منذ زمن طويل في برشلونة أن يوهان كرويف سجل هدفا مشابها جدا ضد أتليتكو ​​مدريد. إنه لأمر لطيف أن يحاكي إرلينج يوهان كرويف.


"ربما يعرف الأشخاص الذين يعرفونني تأثير كرويف في حياتي كشخص ومعلم ومدير. منذ سنوات سجل في كامب نو وسجل هدفًا ضد أتليتي. كان الأمر مشابهًا تمامًا لهالاند وفي اللحظة التي سجلها فيه. شعرت كرويف ".

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


في إحدى الليالي التي بدا فيها سيتي في طريقه إلى نتيجة مخيبة للآمال ، كان ذلك بمثابة تذكير آخر بصفات صاحب المركز التاسع التي غيرت قواعد اللعبة.


سجل هالاند الآن 26 هدفًا في 21 مباراة في دوري أبطال أوروبا - هدف كل 62 دقيقة في المتوسط.


وقال ريو فرديناند المدافع السابق لمانشستر يونايتد وإنجلترا على قناة بي تي سبورت الرياضية: "ما أحبه فيه هو أن الكثير من المهاجمين سيصابون بالذعر عندما لا يحصلون على الكثير من الكرة. إنه هادئ ويفكر فقط:" أريد أهدافًا ". الأمر كله يتعلق بالمنتج النهائي والألعاب الفائزة لهالاند.

   

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


"يمكن لبعض اللاعبين فقط الذهاب إلى غرفة تبديل الملابس الرابحة واللياقة بسلاسة. يجب أن يكون هناك غطرسة وثقة. إنه يقدم الكثير.


"هو [جوارديولا] لا يحاول المقارنة بينهما [كرويف وهالاند] كلاعبين لكنهما لاعبان ابتكروا لحظات. فقط هو كان سيسجل هذا الهدف الليلة."


قال ديون دبلن ، مهاجم أستون فيلا السابق ، على إذاعة بي بي سي راديو 5 لايف: "أي لاعب آخر كان سيحاول ضربها بقدمه اليمنى في الكرة ، لكن هالاند ذهب بقدمه اليسرى. من الصعب وصفه. أن تكون على الأقل 8 أقدام في الهواء عندما يتصل بالكرة. إنها لمسة نهائية رائعة.

انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢


"لقد ذهب بالقدم الصحيحة بشكل واضح لأنه سقط في الجزء الخلفي من الشبكة! إنه لاعب بالقدم اليسرى وفي كثير من الأحيان ، ستفعل أشياء بطريقة غير تقليدية بقدمك الجيدة مما يجعل الأمر يبدو صعبًا حقًا ، لكنك أكثر راحة لأنها قدمك الجيدة.


"السيتي كان أقل من المستوى ، لكن مع ذلك ، تجاوزوا الخط. هدفان جيدان للغاية. كان هدف ستونز على بعد 22 ياردة - يا لها من تسديدة.


"وبعد ذلك لديك هالاند. لا أعرف ما الذي يفكر فيه ، حيث أنهى الجانب الخطأ من قدمه في الهواء. لمسة نهائية رائعة للغاية."

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


بالنسبة لدورتموند ، بعد أن أخذ زمام المبادرة من خلال جود بيلينجهام المتميز وحافظ على هالاند لفترة طويلة ، كانت هذه هزيمة صعبة.


قال بيلينجهام: "لم تكن واحدة من تلك المباريات التي يمكنك فيها الحصول على الكرة والاستحواذ على الكثير من الكرة". "كنا نعلم أننا سنقضي معظم المباراة بدون الكرة.


مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد


"لقد كنا رائعين لمدة 75 دقيقة ولكن هذا وقت كافٍ لسيتي ليبعدك.


"هذا ما يمكن للفرق العظيمة أن تفعله. أنت لا تمنحهم أي شيء ويسجلون من لا شيء وتعيد اللعبة لصالحهم."



 
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -