أخر الأخبار

لن تصدق شكل عمر كمال قبل وبعد زرع شعر ذقنه

 


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، صور الفنان الشعبى عمر كمال بعد إجرائه عملية زرع دقن ، وهو ما اثار جدلا حوله على السوشيال ميديا.

وظهر الفنان عمر كمال ، فى صور جديدة له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، بشكل جديد مرتدى تيشيرت اسود ودقن باللون البنى .

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعه من صور الفنان عمر كمال قبل وبعد زراعة الدقن، ونعرض لكم بعض المعلومات عن زراعة الدقن وكيفية إجرائها وفقاً لموقع هيلثى..

عملية زراعة الدقن..

-عملية زراعة شعر اللحية هي إجراء بسيط إلى حد ما، وتتضمن إزالة بصيلات الشعر الفردية الصغيرة من الجزء الخلفي من فروة الرأس، حيث يكون الشعر أكثر سمكاً، ويتم إزالة بصيلات الشعر في صورة شرائح، ثم يتم زرعها في أي بقع صلعاء على اللحية أو السوالف. ويمكن أن يشير مصطلح زراعة شعر اللحية إلى أي إجراء يمكن من خلاله إعادة بناء لحية جديدة أو تعزيز اللحية الموجودة. وتسبب هذه الحالات تأثيرًا نفسيًا سلبيًا على كثير من الرجال إذ أن اللحية والشارب يعدان إحدى مظاهر الرجولة بالنسبة لهم.


-تستغرق عملية زراعة الذقن 8 ثمانية ساعات حسب مساحة المنطقة المراد تغطيتها وحسب عدد الجذور أو البصيلات التي تم أخذها من المنطقة المانحة . عملية زراعة اللحية تكوت بدون ألم وتحت التخدير الموضعي حيث يتم حقن كمية مناسبة من المخدر الموضعي في منطقتي الاقتطاف والزرع والعمل دون أن يكون هنالك أي ألم أثناء إجراء العملية. حيث لا يوجد تندب بعد زراعة اللحية وعملية الشفاء سريعة جدا.

-قد تحدث في جلد الوجه بعض الأعراض المؤقتة مثل الإحمرار والانتفاخ والجفاف ، لكن هذه الأعراض تختفي تمامًا في غضون بضعة أيام ، وتبدأ اللحية في النمو في حدود أسبوعين إلى أربعة أسابيع ، وباجراء  تطبيق واحد ، تكون نتائج الناجح العملية عالية، ولكن بعض الاشخاص قد تتطلب عملية زراعة ثانية.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -