أخر الأخبار

حظر تجوال الجمعة 11-11 في مصر

 


بينما تبدأ الكافيهات والمقاهي والبازرات الموجودة بالمولات عملها من الساعة 5 صباحًا، وتُغلق الساعة 12 منتصف الليل عدا يومي الخميس والجمعة يتم زيادة التوقيت حتى الواحدة صباحًا.


وتغلق الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية، الساعة 6 مساءًا، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود وكذلك الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين.


جدير بالذكر أن محال البقالة والسوبر ماركت والمخابر والأفران، تستثني من مواعيد فتح وغلق المحال في الشتاء، مع العلم أنه يتم مراعاة الأنشطة الليلية مثل محال البقالة والصدليات ومحلات الدواجن والخضروات وأسواق الجملة، وذلك وفقًا لقرار اللجنة العليا لتراخيص المحال التجارية. 

 

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، حقيقة غلق المحال والمقاهي غدًا، بسبب دعوات 11-11 غدًا الجمعة.


وقال المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، في تصريح لـ القاهرة 24، أنه لم يصدر أي توجيهات في هذا الشأن، وليس هناك ما يفيد بغلق المقاهي والمحلات غدًا.


مواعيد فتح وغلق المحال والمقاهي 

وتُغلق المحال والمولات التجارية ويومي الخميس والجمعة الساعة الحادية عشر مساء وفقًا لمواعيد فتح وغلق المحال الشتوية، وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة، ويستثنى من ذلك القرار المطاعم والكافيهات والبازارات.

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭



كما كشف مصدر في وقت سابق، لـ القاهرة 24، حقيقة حظر التجوال غدا الجمعة 11 -11، مؤكدًا أن كل ما يتم تداوله شائعات والأمور مستقرة وتسير بشكل طبيعي ولا حاجة لفرض حظر تجوال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -