أخر الأخبار

نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

 

نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

حقق منتخب المغرب الفوز على منتخب بلجيكا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 قطر، بهدفين دون رد في لقاء مهم للمنتخب العربي في مشوار التأهل لدور الـ 16 من المونديال هذا العام، وأمام المنتخب البلجيكي. 

وكان منتخب المغرب تحت قيادة وليد الركراكي المدير الفنى، نظموا هجمات خطيرة على مرمى تيبو كورتوا الحارس الأساسي للمنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني خلال مجريات اللقاء، عن طريق النصيري وبوفال وزياش، حتي تمكنوا من التسجيل خلال الشوط الثاني من زمن المباراة. 


وسجل عبد الحميد صابيري هدف منتخب المغرب الأول بالدقيقة 73 في المباراة التي تقام على ملعب الثمامة، عن طريق ضربة حرة مباشرة تخطت الجميع حتي سكنت شباك كورتوا حارس ريال مدريد، ثم قبل نهاية المباراة بدقائق سجل اللاعب البديل زكريا أبو خلال لاعب تولوز الفرنسي هدف رائع للمنتخب المغربي لينتهي اللقاء بهدفين دون رد؛ من أجل أن يفوز المنتخب المغربي بالثلاث نقاط أمام أحد المنتخبات المرحشة للتتويج بكأس العالم 2022. 

وكان منتخب المغرب حقق نقطة واحدة من تعادل أمام منتخب كرواتيا، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، سلبيًا فى القاء الذي أقيم الأسبوع الماضي. 

يذكر أن منتخب المغرب سيواجه نظيره منتخب كندا، ضمن مباريات الجولة الثالة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 والختامية من أجل التأهل من المجموعة التى تضم أيضًا المنتخب الكرواتي. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -