أخر الأخبار

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب داخل المستشفى منذ قليل

 



كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها أوصت بنقل كل ممتلكاتها لابنتيها، فيما أكد طليقها حسام حبيب إدمانها على المخدرات.

وقال المحامي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن الفنانة، كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها عنده، لافتا إلى انها عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك برصيد الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها.
وأكد أنه يعتز بثقة الفنانة، التي دفعتها إلى إيداع هذه الوثيقة الهامة عنده.

أتى هذا الإعلان بعد ساعات فقط من تأكيد حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية على “أم بي سي”، مساء السبت، أن شيرين تتعاطى المخدرات، زاعماً أنه خيرها بينه وبين الإدمان.

كما نفى كل الإشاعات التي سيقت ضده حول استغلال طليقته أوتعنيفها وضربها، مشددا على أنه لم يحصل منها على المال طيلة فترة زواجهما.


وتداول ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الأحد 23 سبتمبر، أنباء عن دخول شيرين في غيبوبة، فيما هددت إعلامية لبنانية بفضح طليقها حسام حبيب باعتباره المسؤول عن الحالة التي وصلت إليها.

وتساءل نشطاء عن حقيقة دخول شيرين في غيبوبة لتغرد صديقتها المقربة، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مؤكدة صحة الأنباء المتواترة.

وقال نشطاء إن الفنانة قامت بهذه الخطوة منذ مدة وليس خلال أزمتها الأخيرة، فيما تساءل آخرون عن الشخص الذي يدير الصفحة.

وقالت الأحمدية في تدوينة عبر حسابها على تويتر: “لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق”.

وأضافت: “أتوسل من في نفسه ذرة خير أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط لولا تدخل شقيقها”.

أصدر محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بيانا عاجلا بعد تداول مواقع وصفحات عبر شبكات التواصل الاجتماعي نبأ وفاتها.

وقال محامي الفنانة، في منشور عبر حسابه على فيسبوك، إنه يهيب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب، وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات.
وأضاف بأن مكتبه سوف يقوم بتتبع مصدر تلك الأخبار، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، دون مستند أو دليل وغير مراعٍ حرمة الحياة الخاصة للفنانة.

وانتشر خلال الأيام القليلة الماضية هاشتاغ “شيرين إلى رحمة الله” عبر تويتر على نطاق واسع، وحدثت ضجة عبر مختلف الشبكات بشأن حقيقة وفاة الفنانة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -