أخر الأخبار

افتتاح حسن شاكوش حفل كأس العالم في قطر


 "فيفا" عن مشاركة حسن شاكوش في كأس العالم: "أغانيه تعكس جوانب من الحياة بالعالم العربي"

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش، عبر صفحته في موقع "انستجرام"، عن مشاركته في حفل غنائي ضمن الفعاليات الفنية ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".



وشارك حسن شاكوش بوستر ترويجي كتب عليه: "حسن شاكوش، 12/12/2022، لايف مسرح، كأس العالم 2022 قطر"، وعلق: "انتظروني في كأس العالم 2022".


الصفحة الرسمية لموقع "فيفا"، أعلنت عن مشاركة "شاكوش"، في المهرجان الغنائي المقام على هامش بطولة كأس العالم، وكتبت عنه: "حسن شاكوش هو مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي".


وأضافت الصفحة: "نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. أما أغنيته المصورة (حبيبتي) فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021، وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 مليون شخص عبر فيسبوك وحده".


حسن شاكوش، يشارك في المهرجان، مع الفريق الغنائي، ميامي، ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وجوليا مارلي "نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي"، وفريق "ميراث" التونسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -