أخر الأخبار

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم

 

شاركت صديقة والد حسام حبيب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال الصفحة الرسمية لوالد حسام حبيب حقيقة إدمان المطربة شيرين عبد الوهاب ودخولها المستشفى أو المصحة النفسية.. مشيرة إلى أنها لم تكن مدمنة، بل إنها كانت تتعاطي أدوية اكتئاب فقط.


وكتبت صديقة والد حسام حبيب السيدة المستشارة داليا يونس عبر صفحتها الشخصية عن شيرين عبد الوهاب: أعلن أنا المستشارة داليا يونس عن خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وشيرين عبد الوهاب مش مدمنة لكنها كانت بتاخد أدوية مضادة للاكتئاب، وأعلن عن عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب قريبا.


 

وفي وقت سابق، كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل خروج المطربة شيرين من المستشفى.


وقال المستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "شيرين خرجت من المستشفى وهي بخير وبصحة جيدة".


وأضاف: "قدمنا شكوى في لجنة الصحة النفسية، وكانت هناك لجنة اليوم وخرجت من المستشفى واستلمنا كل متعلقاتها ورجعت لبيتها وولادها".


وأشار: "ستبدأ حياتها الجديدة بشكل مختلف".. مضيفا: "خرجت من المستشفى اليوم بصحبتي وبعربيتي لوحدها ومكنش حد من أسرتها موجود، وأخذت كل أوراقها الخاصة من المستشفى".


وتابع: "شيرين لم يكن لديها شيء يستوجب بقاءها في المستشفى".. موضحا: "شيرين هتركز الفترة الجاية لأنها عايزه تعمل شغل وعندها مجموعة حفلات، ومقبلة على الشغل بشكل غير عادي، وفي أقرب وقت ستوضح الأمور للجميع في هدوء، وهي طالعة فاتحة صفحة جديدة مع كل الناس".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -