أخر الأخبار

تهديد محمد على للمستشار مرتضى منصور

 


وجه المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رسالة إلى الشعب المصري حول مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرا وتهاجم الدولة المصرية قائلا: "إية الموضة اللي طالعة كل واحد يحط كمامة على وشه ويطلع قول إنه ظابط ويهاجم الجش المصري.. أنتوا كلكم في قطر وتركيا.. إية البكابورت اللي ضرب مرة واحدة ده!! ده بكابورت ضارب ييا جماعة!!"


وأضاف "منصور" في مداخلة مع برنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية: "يعني في الوقت اللي الدولار بينزل قلة الأدب بـ20.. ولما السياحة ابتدت ترجع.. تعملوا كدة.. أنا عايز اقول للشعب المصري إن العيال دي كلاب وخونة.. الواد اللي عامل نفسه ظابط شرطة والواد اللي عامل نفسه ظابط جيش.. يالا يا صايع انت في قطر وتركيا".


وشدد عضو مجلس النواب، على أن "25 يناير" لن تتكرر، مدعيا أنها "مؤامرة"، لافتا إلى أن الموضوع زاد عن حده، وعندما يتم ضرب الإرهابيين في سيناء تزداد هذه الهجمة على مصر.


ولفت إلى أن إسرائيل زودت أثيوبيا بمدفعية ثقيلة في محيط سد النهضة، وهذه هي القضية الحقيقية الآن وهي معركة حياة، لافتا إلى أن هناك تعاون إسرائيلي أثيوبي تركي في هذه القضية، ولا يوجد غير الجيش المصري يأخذ حق المصريين.


وأشار إلى أن المقاول والفنان الهارب محمد علي، الذي هاجم مؤسسات الدولة "سرق فلوس أمه بتاعة أخوه إبراهيم اللي اتوفى"، وصدر عليه حكما قضائيا ضده شهر أبريل الماضي.

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -