أخر الأخبار

محمد صلاح يتسبب في فوز ليفربول امام توتنهام اليوم

 


سجل محمد صلاح هدفين في الشوط الأول ليحقق ليفربول فوزه الأول خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفوزه على توتنهام.


خسر ليفربول مباراتيه السابقتين في الدوري أمام نوتنجهام فورست ولييدز يونايتد المتعثر ، لذلك سيسعد المدرب يورجن كلوب بهذا الفوز على توتنهام ، الذي يتشكل كمنافس على مكان في المراكز الأربعة الأولى.


كان صلاح هو مصدر الإلهام ، حيث نجح في تسديدة قوية بقدمه اليسرى من تمريرة داروين نونيز بعد 11 دقيقة ، ثم استغل تمريرة إريك دير الخلفية في غير محله لمضاعفة تقدم ليفربول بهدوء كبير قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.


ولم يخرج توتنهام من المباراة أبدًا بدون سون هيونج مين المصاب حيث ارتطم إيفان بيريسيتش بالأعمال الخشبية على جانبي الشوط الأول قبل أن يسحب هاري كين الفارق قبل 20 دقيقة على نهاية المباراة. لكنهم فشلوا في إكمال إحدى العودات التي أصبحت علامتهم التجارية هذا الموسم.


تابع ردود الفعل على مباريات الدوري الممتاز يوم الأحد


كان أداء ليفربول هذا يحتوي على القليل من كل شيء. لقد كان ليفربول الانسيابي الحر هو ما اعتدنا على رؤيته على مدار السنوات الماضية ولكن أيضًا هذا الحزم. القوة والشخصية لرؤية هذه اللعبة.


كان رد فعل توتنهام جيدًا ، وسيسعد أنطونيو كونتي مع لاعبيه. بعد تأخرهم بنتيجة 2-0 ، دفعوا ودفعوا وطرحوا الأسئلة حتى النهاية.


لحسن حظ ليفربول ، تمكنوا من الخروج من ملعب توتنهام هوتسبر بثلاث نقاط وكان ذلك مستحقًا.



وقت كامل

توتنهام 1-2 ليفربول


حقق ليفربول فوزه الأول خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. كان عليهم الصمود في النهاية بعد أن استعاد توتنهام هدفًا في الشوط الثاني عن طريق هاري كين.


لكن هدفين في الشوط الأول من محمد صلاح منح فريق المدرب يورجن كلوب النقاط الثلاث.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -