أخر الأخبار

تسريب للفنان عمرو دياب وهو يرتدي حلق

 


ظهر الفنان عمرو دياب وهو يرتدي حلق، خلال حفل أحياه في تركيا؛ مما أثار حفيظة الجمهور الذي جاءت معظم تعليقاته، مهاجمة للهضبة.

وأحيا الهضبة، أمس الأول، حفل زفاف في تركيا، وظهر وهو يرقص مع فتاة ترتدي فستانا جريئا؛ مما تسبب أيضا هذا الفيديو في حالة من الهجوم عليه على صفحات السوشيال ميديا.


الفنان  عمرو دياب أحيا حفل الزفاف بصحبة فرقته الموسيقية، وقدم خلاله مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة. 


وظهر عمرو دياب فى فيديو تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا وهو يرقص مع فتاة أثناء إحياء حفل الزفاف لكنها ظهرت بفستان جريء للغاية، وهو ما تسبب فى هجوم البعض على عمرو دياب، خاصة وأن من المعروف عن عمرو ذكاؤه وتصرفه فى مثل هذه المواقف، إلا أنه لبى طلب الفتاة وقام بالرقص معها.


 وجاءت تعليقات عدد كبير من الجمهور ما بين السخرية من فستان الفتاة وأخرى مهاجمة لـ عمرو دياب نفسه لكونه رقص معها على المسرح، ومن ضمن التعليقات الساخرة على فستان الفتاة من أحد الأشخاص،: “يا عيني.. الفستان اتقطع”.


حفل عمرو دياب فى السعودية

و شارك الفنان عمرو دياب ، جمهوره صورا له من حفله فى موسم الرياض ، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”. وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه ونالت الصور على اعجابهم . 


 

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية يا أنا يا لأ، ثم أتبعها بالعديد من الأغاني الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من اغانيه القديمة والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 


ومن الأغاني التى تفاعل معها الجمهور أغنية ده لو اتساب، وهي الأغنية التى طرحها الهضبة عام ٢٠١٨، ولازالت من أفضل أغاني الهضبة ويحرص علي تقديمها خلال معظم حفلاته سواء داخل مصر أو خارجها.


عمرو دياب يسجل أغنية جديدة

 وقبل سفر عمرو دياب إلى السعودية كان يقوم بتسجيل أغنية جديدة  لضمها إلى ألبومه الجديد الذي بدأ فى تسجيله منذ فترة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -