أخر الأخبار

دخلت المزل لقيته مع وحده : الخيانة الزوجية : دنيا بطمة

 

ما تزال قضية دنيا بطمة ومحمد الترك تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، مع كل تطورات جديدة تحصل فيها، وكل تصريح يصدر من الثنائي.


مؤخراً اطلت دنيا بطمة في بث مباشر على حسابها في انستقرام تجاوز ساعة من الزمن، وذلك بعد أيام على إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة من قبل النيابة العامة بالمغرب.


ولم تستطع دنيا أن تتمالك نفسها، حيث بكت بتأثر من بداية البث، ثم عقّبت: "أشكر كل الناس كل اللي تفاعلوا معايا وفعلوا هاشتاغ كلنا دنيا بطمة، أقول ليهم شكراً ليكم بزاف لأنكم وقفتوا معايا، لأن انا صح إنسانة قوية ولكن في الآخر ابقى إنسان عنده مشاعر يحس مش جماد، والضغط يولد الانفجار، ولكن الحمد لله على كل حال".


وأضافت دنيا في البث المباشر: "يمكن أنا صرلي 3 سنين غايبة عليكم وساكتة وما اتكلمش، وبالتلت سنين كنت فرحانة فيكم كثير من داخل وخارج أرض الوطن"، مشيرة إلى أنها تعرضت لمؤامرات محبوكة "وتعرضت لجميع أنواع التنمر والسب والقذف، لكن كنت قول دائماً الحمد لله".



دنيا بطمة و أسباب طلاقها

ولفتت دنيا بطمة إلى ضرورة توضيح العديد من النقاط المغلوطة، مؤكدة أن سبب الطلاق لم يكن الخيانة الزوجية فقط، وتساءلت: "علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بانه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة".


وأضافت دنيا: "راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها"، مشيرة إلى أن طليقها أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل.

 

وتابعت دنيا بطمة في البث: "اقسم بالله لو كانت هذه الخيانة الزوجية، لأنني امرأة راجلي مع واحدة في الداخل كان اعتبره خيانة زوجية، لكن القضاء لم تتحقق الشروط له للحكم بذلك، ولكن بالنسبة إلي أنا بمجرد أنهم يتابعوا بالتحريض على الدعارة والسرقة إلا ويثبت أنه كانوا داخل داري وياخدوا حوايجي".


وتوجهت دنيا بطمة إلى طليقها قائلة: "ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا".

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


محمد الترك يبكي ويعتذر من أهله

خلال بث مباشر له عبر انستقرام في فيديو مدته حوالي الساعة بكى محمد الترك وهو يقود سيارته ويقدم اعتذاره لأهله وابنته حلا الترك قائلا أنه "بخير".


فيديو محمد يأتي بعد أن كانت قد اتهمته دنيا بطمة بخيانته لها وبعد أن أطلق سراحه بكفالة من قبل النيابة العامة المغربية حسبما ذكرت صحيفة هسبريس المغربية "3 سنوات ونصف أنا يلي كنت مقصر صح وغلطان"، طالبًا "السماح من كل من قصر معهم سواء والديه أو عمه أو ابنته حلا".

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


أضاف "آسف يوبا ما جيت لعندك عمي الله يرحمك وسامحيني حلاوي (ابنته حلا الترك) بابا لا تزعلي من أبوك يوم تخرجك يلي كنت أحلم به ما كنت معاك".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -