أخر الأخبار

ثرثرة الجمعة: فيليكس ، مالينوفسكي ، مودريك ، راشفورد ، توريس ، تيتي ، ميسي

 


أتلتيكو مدريد مستعد للاستماع إلى عروض المهاجم البرتغالي جواو فيليكس ، 22 عامًا ، والذي كان هدفًا لمانشستر يونايتد في الصيف. (Cedena SER عبر Express)


توصل توتنهام إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب خط وسط أتالانتا الأوكراني روسلان مالينوفسكي ، 29 عامًا ، في يناير. (Il Giorno عبر Express)


كان ليستر سيتي يبحث عن لاعب لوريان الفرنسي إنزو لي في (22 عاما) كبديل محتمل للبلجيكي يوري تيلمانز (25 عاما) الذي ارتبط بالانتقال الصيفي إلى أرسنال. (90 دقيقة)


يقول ميكيل أرتيتا ، مدير أرسنال ، إنه "سينظر في كل شيء" فيما يتعلق بتعزيزات يناير حيث يهدف آرسنال إلى الحفاظ على تحدي اللقب. (يعبر)


يريد أرتيتا جلب لاعبين من "مستوى آخر" إلى أرسنال في يناير ، حيث يتصدر لاعب أوروغواي فاكوندو توريس ، لاعب أوروغواي ، 22 عامًا ، والجناح الأوكراني شاختار دونيتسك ، ميخايلو مودريك ، 21 عامًا ، على رأس قائمة الأهداف. (بريد)


مانشستر يونايتد واثق من أن مهاجم إنجلترا ماركوس راشفورد ، 25 عامًا ، والظهير الأيمن البرتغالي ديوغو دالوت ، 23 عامًا ، سيمددون عقودهم مع النادي. هم من بين العديد من اللاعبين الذين تنتهي صفقاتهم في الصيف ، بما في ذلك حارس مرمى إسبانيا ديفيد دي خيا (31 دقيقة) والظهير الأيسر الإنجليزي لوك شو (27) والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 دقيقة).


قم بزيارة صفحة نادي الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على آخر الأخبار والتحليلات وآراء المعجبين ، واشترك في الإخطارات

، هدف كبير بعد تعيين أوناي إيمري ، مديره السابق في فياريال. (كرة القدم من الداخل)


وانضم وست هام يونايتد إلى ساوثهامبتون وليستر سيتي وبرينتفورد في تعقب الجناح البرازيلي تيتي ، 22 عامًا ، المعار إلى ليون من شاختار دونيتسك. (شمس)


يتضمن عقد ليونيل ميسي الجديد لباريس سان جيرمان بندًا يسمح للمهاجم الأرجنتيني ، 35 عامًا ، بوضع الأولويات الدولية قبل ناديه في الفترة التي تسبق ما يُتوقع أن تكون نهائيات كأس العالم الأخيرة. (TN عبر Express)


يستعد ليفربول لفتح محادثات بشأن عقد جديد مع مهاجم البرازيل روبرتو فيرمينو ، 31 عاما.


قال الجناح الهولندي أنور الغازي ، 27 عاما ، إنه يغيب عن اللعب في إنجلترا بعد مغادرة أستون فيلا إلى أيندهوفن في الصيف. (الرياضي - الاشتراك مطلوب)


يأمل الذئاب في تعيين الإسباني جولين لوبيتيغي مدربًا جديدًا له في 13 نوفمبر ، في اليوم التالي لمواجهتهم مع أرسنال في مباراتهم الأخيرة قبل استراحة كأس العالم. (بريد)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -