أخر الأخبار

تفاصيل القبض على عامل النظافه صاحب واقعة محل الكشري

 

احتل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بمواقفه المختلفة التي اثارت تعجب الجميع، فإذ فجأة نال شهره واسعة بتعاطف عدد من المشاهير معه.

أصبح رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورا مختلفة لـ محمد عامل النظافة من مواقف مختلفة، أحدثها ظهوره في إحدى القنوات الفضائية بإدعاء تقديمه برنامج تليفزيوني جديد، لنتنشر خلال الساعات القليلة الماضية شائعة القبض عليه، ما مدى صحة هذه الشائعة.

حقيقة القبض على عامل النظافة
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن القبض على محمد عامل النظافة، عقب ظهوره على إحدى القنوات الفضائية، إلا أن ما تدم تداوله هو مجرد شائعة ، ولم يتم القبض عليه على الإطلاق.


وكان عامل النظافة قد تواصل مع إحدى القنوات الفضائية التي طلبت منه الظهور في أحد البرامج، مقابل مبلغ مالي، إلا أنه رفض تقاضي المال وقرر الظهور بدون الحصول على أي مبالغ مالية.

خلال اللقاء، وجهت المذيعة عدت اتهامات، لعامل النظافة، مدعيه أنه اختلق واقعة كشري التحرير لكسب التريند وابتزاز صاحب محل الكشري، فقرر محمد ترك البرنامج والانصراف.

قرر محمد عامل النظافة التوجه إلى قسم أكتوبر ثالث لتحرير محضر بالواقعة، إلا أنه تراجع عن تحريره في اللحظات الأخيرة بعد أن تواصل مع مسئولي القناة.

صور محمد عامل النظافة في شركة الإنتاج 
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الصور، التي توضح محمد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وهو داخل مقر شركة انتاج شهيرة.

ظهر عامل النظافة وهو يوقع على أوراق، تداول البعض أقاويل أنها أوراق عقد جديد له كمذيع راديو منضم لتلك الشركة، حيث علق عدد من الأشخاص عبر موقع السوشيال فيديو فيسبوك: 

 لا كدا كتير علينا بصراحة ومش قادر أرد علشان الرقابة، بس كفاية بقى علشان تعبنا
أومال شباب الجامعات وخريجي إعلام اللي مش لاقيين شغل يعملوا ايه 
حضرتك أنا في اعلام أهو ومش عارفة ابقى مذيعة أروح ابيع كشري طيب! 
 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • UMDhagj52XnG
    UMDhagj52XnG 1 ديسمبر 2022 في 12:35 م

    If you win or don't win on one spin, may have} the same possibilities of winning or not winning subsequent time. Walk into the on line casino with only the money you may be} taking part in} with. Leave credit score or debit cards and entry to extra funds at house or 우리카지노 in your lodge room secure, where you won't|you will not} be tempted to overspend.If at all attainable, part out your cash for the night. Tell your self you'll only spend a certain amount|a particular amount|a sure quantity} every half hour. If you're up on the end of that 30 minutes, you get to financial institution what you profited (and hold going with the original amount!).

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -