أخر الأخبار

بالفيديو تفاصيل انفجار تركيا الان


هجوم بقنبلة.. أردوغان يكشف تفاصيل عن انفجار إسطنبول

أفادت وسائل إعلام تركية وحاكم إسطنبول بأن انفجارا عنيفا هز شارع الاستقلال المزدحم الواقع بمنطقة تقسيم وسط إسطنبول، ما أدى لمقتل ستة أشخاص وإصابة 53 آخرين على الأقل حسبما أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان في حصيلة جديدة. وبعد الحادث مباشرة، انتشرت شائعات عن وقوع هجوم انتحاري لكن بدون أي تأكيد أو دليل. وقال أردوغان إنه "سيتم كشف هوية مرتكبي هذا الهجوم الدنيء".

هز انفجار قوي بعد ظهر الأحد شارع الاستقلال المزدحم وسط إسطنبول، وفق ما ذكر التلفزيون التركي "إن تي في". وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مقتل 6 أشخاص وجرح 53 آخرين على الأقل.

وإثر الحادث، اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر التلفزيون، انفجار إسطنبول "هجوما دنيئا"، لافتا إلى أنه خلف "ستة قتلى و53 جريحا" بحسب آخر حصيلة. وقال بعد ساعتين من الانفجار الذي وقع في شارع الاستقلال التجاري: "سيتم كشف هوية

 مرتكبي هذا الهجوم الدنيء. ليتأكد شعبنا أننا سنعاقب المنفذين".



أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن الانفجار الذي وقع في ساحة تقسيم، بمدينة إسطنبول بتركيا، نتيج عن هجوم بقنبلة، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "تي آر تي" التركية.

وأعلن المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون التركي، حظر نشر أية معلومات تتعلق بتفجير إاسطنبول، داعيا وسائل الإعلام للامتثال للأمر.

ووثقت كاميرات المراقبة لحظات الانفجار الذي وقع قبل قليل، في شارع الاستقلال المكتظ والشهير في منطقة تقسيم في اسطنبول والذي أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -