أخر الأخبار

شاهد مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر الان


قمة نصف النهائي سواء على الإنترنت أو من خلال البث التلفزيوني 

 

شاهد مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر الان


تردد قناة beIN Sports الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا
 

جاء تردد  قناة beIN Sports HD المفتوحة كالتالي: 11566.
 
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقى

موعد مباراة فرنسا ضد المغرب والقنوات الناقلة
تقام مباراة فرنسا ضد المغرب في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max .


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا
 

وحددت مجموعة قنوات بين سبورت 4 من القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم عبر شبكتها وهي: قنوات بين سبورت 1 ماكس / 2 ماكس /3 ماكس 4 ماكس – bein Sports 1 Max/ 2 Max / 3 Max / 4 Max .

المغرب وفرنسا.. تاريخ المواجهات
تاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد المغرب في 5 مباريات قبل سابق استطاع الديوك الفوز في 3 مواجهات مقابل فوز وحيد لأسود الأطلس بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.
 

وسجل منتخب فرنسا 17 هدفاً في مرمى المغرب الذي استطاع هو الآخر تسجيل 12 هدفاً، ويتصدر يوري دجوركيف قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف فيما يأتي النجم الأسبق صلاح الدين بصير في المركز الثاني بواقع هدفين.

 

قناة الكأس AlKass القطرية

 كما أن قنوات الكاس القطرية AlKass أيضًا من القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا، وتنقلها بث مباشر عبر قناتي AlKass 1 Extra، وأيضًا AlKass 2 Extra.
 

المغرب وفرنسا.. مشوار أسود الأطلسي في المونديال
استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف.

 

المغرب وفرنسا.. مشوار الديوك

 
بدأ منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1، وخسر من تونس 1/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على بولندا بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي فازت فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2/1.
المغرب وفرنسا.. الأسود الأقوى دفاعيا
تصدر المنتخب المغربي قائمة أقوى خط دفاع بين المنتخبات الأربعة المتأهلة لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ولم تستقبل شباك أسود الأطلسي سوى هدف وحيد، بينما تراجعت فرنسا والأرجنتين للمركز الأخير بعدما استقبل كل منهما 5 أهداف.
 




تنتقل مغامرة المغرب في كأس العالم إلى مرحلة أخرى أكثر تقدما وخطورة في آن واحد، عندما يصطدم أسود الأطلس بمنتخب فرنسا حامل اللقب، والمرشح الأوفر حظا للمس الكأس الذهبية.

نصف النهائي الذي يشهد لأول مرة فريقا عربيا، سيقام على ملعب البيت في قطر في تمام الساعة 7 بتوقيت غرينيتش من مساء الأربعاء، في لحظة سيقف عندها التاريخ كثيرا.


مهمة صعبة

تخطى المغرب كل الصعاب التي مر بها حتى الآن في كأس العالم، بداية من مواجهة كرواتيا ثم بلجيكا ومن بعدها كندا في مرحلة المجموعات، وفي ثمن النهائي إسبانيا، وأخيرا البرتغال في دور الثمانية.
المنتخب الفرنسي هو آخر من فاز بـالمونديال، بالإضافة إلى امتلاكه الكثير من العناصر المميزة، على رأسهم كيليان مبابي، أحد أبرز نجوم العالم في الوقت الحالي، وهداف البطولة بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، برصيد 5 أهداف لكل منهما.
الفريق الفرنسي يتمتع بخيارات هجومية متعددة، مثل أوليفييه جيرو، وأنطوان غريزمان، وكينغسلي كومان، وعثمان ديبلي، مما سيجعل مهمة دفاع المغرب أكثر صعوبة من التحديات الأخرى التي خاضها.
منتخب الديوك بجيله الحالي لديه خبرة نصف النهائي، بعد أن بلغ نفس الدور وتخطاه بنجاح في مونديال روسيا 2018، والآن يكرر التجربة أمام المغرب الذي يظهر لأول مرة في هذه المرحلة المتقدمة للغاية بكأس العالم.

"احترام غير مطلوب"

المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، فاجأ الحضور في مؤتمر صحفي، بعدما أعلن عن رغبته في "عدم احترام المنتخب الفرنسي لفريقه في مباراة نصف النهائي"، مضيفا: "أتمنى ألا تحترمنا فرنسا، لو احترمونا ستكون المباراة معقدة".
الركراكي عبر كذلك عن "احترامه لفرنسا كدولة يحمل جنسيتها، لكن دون أن يؤثر ذلك على عمله"، حيث أكد أنه "لا يعتبر منتخب ديديه ديشان هو فرنسا ذاتها، وإنما هو فريق كرة قدم هو الأفضل في العالم".
قلل الرجل كذلك من أهمية الاستحواذ على الكرة، وعلق قائلا: "هل الأفضل أن أستحوذ على الكرة وأسدد مرتين على المرمى أم نترك الاستحواذ ونسدد أكثر ونقوم بهجمات خطيرة؟ حسنا، سأخبر إنفانتينو بمنح نقطة للفريق الذي يستحوذ على الكرة في المباراة".





إيقاف فرنسا

مهمة إيقاف مبابي هي دائما حديث الإعلام والجمهور قبل مواجهة فرنسا، فعلتها إنجلترا ونجح كايل ووكر في منع خطورة مبابي بنسبة عملاقة، لكن الآن المهمة ستكون أكثر صعوبة على أشرف حكيمي، زميل مهاجم فرنسا في باريس سان جيرمان.
الركراكي قال إنه "لن يضع خططا استثنائية من أجل مبابي"، مشيرا إلى "معرفة صديقه حكيمي بأسلوب وطريقة لعبه"، مؤكدا أن "فرنسا ليست مبابي فقط، وإنما فريق كامل من اللاعبين الرائعين".
المدرب المغربي عبر عن "ثقته الكبيرة بخوض مباراة فرنسا وكأنها على أرضه، بسبب الدعم الجماهيري الكبير في قطر، ووصول 20 ألف مشجع مغربي قبل المباراة، لمؤازرة الفريق".

بالترددات.. تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا فى كأس العالم



 كأس العالم 2022 فرنسا ضد المغرب beIN SPORTS كأس العالم قطر 2022 المغرب ضد فرنسا المغرب فرنسا مباراة المغرب وفرنسا موعد مباراة فرنسا والمغرب موعد مباراه المغرب وفرنسا منتخب المغرب المغرب وفرنسا ماتش المغرب وفرنسا مباراه المغرب وفرنسا ميعاد مباراة المغرب وفرنسا منتخب فرنسا كاس العالم مونديال قطر بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا فرنسا منتخب المغرب منتخب Morocco مباريات كأس العالم 2022 ماتش فرنسا ضد المغرب نصف نهائي كأس العالم تردد بين سبورت المفتوحة مواعيد مباريات نصف نهائي كاس العالم نتيجة مباراة المغرب وفرنسا جدول مباريات كأس العالم اهداف مباراة فرنسا والمغرب
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -