أخر الأخبار

القصة الكاملة لـ وفاة زوج البلوجر مريم جودة

 


وفاة عقب الاحتفال بالكريسماس

وعرضت فضائية العربية تقريرًا عن تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة، وذلك بعد احتفالهما بالكريسماس ونشر صور جمعتهما والتي كانت تغمرها سعادة كبيرة ومن ثم انتهى الأمر نهاية مأساوية.. فما القصة.. هل هو حسد أم أن هناك شيئا غامضا ؟

وتحول حساب البلوجر مريم جودة في 8 ساعات فقط من سعادة غامرة إلى حزن جماعي، حيث وثق المنشور الأول احتفالها الأول مع زوجها في ليلة رأس السنة، فالعروسان لم يمض على زفافهما سوى أشهر قليلة، ليتبعه منشور يحمل خبر وفاته، خبر صدم متابعيها وأثار الحزن والجدل، وأمرت النيابة العامة بتأجيل دفن الجثمان وذلك لعرضه على الطب الشرعي، ولشكها في وجود شبهة جنائية.

تفاعل على التواصل الاجتماعي

كما عرض التقرير بعض التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن الحسد هو السبب ويجب التكتم على الحياة الشخصية ومنهم من يرى أن الأمر برمته لغزًا، كما عبر البعض عن عدم تصديقه للأمر في بدايته.


وترصد موقع « مجلة اول شخص » تفاصيل وفاة زوج البلوجر، حيث ردد المتابعون أن الموضوع يدخل في إطار الحسد، فيما أشار آخرون إلى وجود شيء غامض، فإلى التفاصيل.

البداية
نشرت مريم عبر حسابها بموقع «فيسبوك» جلسة تصوير لهما، وعلقت: «الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك إن دي أحلى راس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت».

وأضافت: «أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لَي كُل العمر».

ولكن بعد ساعات قليلة كتبت مريم: «إنا لله وإنا إليه راجعون، كل نفس ذائقة الموت، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. توفي إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبداللطيف، نسألكم الدعاء والمغفرة».

وأكدت وفاته بطريقة طبيعية دون حادث.

من هو زوج البلوجر

أثار الخبر مفاجأة صادمة عند متابعيها، خاصًة بعد انتشار صور لهما وهما يحتفلان بليلة رأس السنة، وظهر فيها الزوجان في حالة من السعادة والحب والبهجة، المعلومات المتاحة عن زوج مريم جودة، اسمه محمد عبداللطيف، وشهرته «محمد تيفا»، ومن مواليد القاهرة، ويعمل كمخرج .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -