أخر الأخبار

جدول ترتيب الدوري المصري

 


يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة اليوم الأربعاء 11 / 1 / 2023 4 مباريات ضمن الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف فريق الاتحاد السكندرى نظيره الزمالك، والتقى فيوتشر مع بيراميدز، وواجه البنك الأهلى فريق الداخلية، وفى الختام مباراة طلائع الجيش وسموحة.

الزمالك يتعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى ويواصل نزيف النقاط فى سباق الدورى


تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندرى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصري.

سموحة يفوز على طلائع الجيش بثنائية حسام حسن فى الدورى


حقق فريق سموحة بقيادة طارق العشرى فوزا صعبا على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، فى افتتاح منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

البنك الأهلى يتعادل مع الداخلية 3-3 فى لقاء مثير ببطولة الدورى

 
تعادل فريق الداخلية مع البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل منهما  في المباراة التي جمعتهما ، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


اخر اخبار الزمالك

أعلن الاعلامى مهيب عبد الهادى ان نادى الزمالك حسم صفقة لاعب ومهاجم نادى سيراميكا كليوباترا النيجيرى جون إيبوكا.

اللاعب الذى تدور حولة الاقاويل منذ ايام عن قُرب انتقاله الى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية أكد مهيب عبد الهادى أنه انتقل الى نادى الزمالك.

حيث أكد ان الزمالك حسم الصفقة، لتدعيم الفريق خلال فترة الشتوية الحاليه فى خط الهجوم، قائلاً بالنص : إيبوكا زملكاوى.

وأشار الى أنه الان يتم وضع الرتوش النهائية للصفقه مع مسئولى سيراميكا، مؤكداً ان امير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، أنهى الامر مع اللاعب ووكيله.

حيث تم الاتفاق صباح أمس الخميس على كل الامور، مع اللاعب ووكيله، واللاعب زملكاوى.

واستكمالاً لحديث مهيب عبد الهادى، ومن مصادرنا خلال 48 ساعة سيتم الاعلان عن الصفقة وانتقال اللاعب للزمالك.


اخر اخبار الاهلي


تعادل الأهلي سلبياً مع المصري خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز .


وكتب احمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك "برونو سافيو : "لم أفكر مرتين في قبول عرض الأهلي وأنا سعيد للغاية هنا"


بهذه النتيجة يحتل النادي الأهلي المركز الأول في قمة المسابقة برصيد31 نقطة، بعدما خاض الفريق الأحمر 13 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في 4 أخرى ولم يتذوق طعم الهزيمة، وأحرز لاعبو الأهلي 22 هدفاً واستقبلت شباكه 5 أهداف.


 انتهت مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على مجريات اللعب وأهدر الكثير من الفرص على مرمى المصري خلال أحداث شوطي اللقاء، وسط مرتدات حاول من خلالها المصري صناعة فرص للتهديف، ولكن محمد الشناوي ذاد عن مرماه، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي.


وبهذه النتيجة يرتقع رصيد الأهلي إلى 31 نقطة ويحتل قمة الدوري ، كما ارتفع المصري إلى 18 نقطة ويحتل المركز الثامن، وأهدار الأهلي فرصاً بالجملة ليفشل في الفوز كما أهدر المصري هو الأخر أكثر من فرصة.
وشهدت مباراة الأهلي والمصري، العديد من الفضائح التحكيمية التي، أدت إلى غضب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب اللاعبين، واعتراض الجماهير على حكم المباراة، وتوجيه اللوم إلى اتحاد الكرة، بسبب تعينه في مباراة كبيرة، حيث ارتكب العديد من الأخطاء.
وحصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إنذار أصفر، خلال مواجهة المصري البورسعيدي، وذلك عقب انتهاء المباراة، في لقطة مثيرة للجدل، لاسيما أن متولي لم يتصرف بشكل خطئ أمام حكم المباراة، وهو ما أثير إعجاب البعض، ليحصل متولي على الأنذار الثالث له ويغيب عن مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز.
وعلم “أهلي نيوز”، أن اللوائح التي وضعتها رابطة الأندية المصرية، والتي تنظم مسابقة الدوري الممتاز، في حالة تعرض اللاعب إلى إيقاف في مباريات الدري الممتاز، يتم إيقافه في الدوري وفي حالة حصوله على إنذار في مباريات الكأس يتم إيقافه في مباريات الكأس، كل مسابقة منفصلة لوحدها.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -