أخر الأخبار

مشاهدة فيديو يهتك عرض فتاة 24 عام " اشرف حكيمي "

 لاعب كرة عربي شهير القصة كاملة

مشاهدة فيديو يهتك عرض فتاة 24 عام " اشرف حكيمي "


يثق أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، في براءته من الاتهامات الأخيرة بالاعتداء الجنسي على فتاة في شهر فبراير الجاري.


صحيفة "Le Parisien" كشفت أمس، الإثنين، عن قيام الفتاة بالتقدم بشكوى للشرطة، تتهم فيها حكيمي بالاعتداء الجنسي عليها، بعد عدة اتصالات بينهما.



ومن جانبها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن لاعب ريال مدريد السابق يشعر بالهدوء التام وسط كل هذه الاتهامات، حيث يثق في عدم صحة التهم الموجهة إليه.


وكانت الفتاة صاحبة الشكوى قد زعمت أنها التقت بحكيمي في منزله، قبل أن تأتي صديقتها لمساعدتها على المغادرة في اليوم التالي لتذهب إلى الشرطة للإبلاغ عن ما حدث.


وأوضحت "ماركا" أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل حدوث أي شيء ملموس تجاه هذا الاتهام، لحين التحقيق بشكل دقيق في كل جوانب الواقعة.


يذكر أن الدولي المغربي شارك في 21 مباراة مع باريس بالدوري الفرنسي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

صنع النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جرمان، الحدث أيام المونديال الماضي بأدائه المميز وصورة عناق والدته المعبرة عن بر الوالدين التي غصت بها مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، لتعود أخباره إلى عناوين وسائل الإعلام ومنشورات مواقع التواصل لكن هذه المرة بطريقة أخرى.



فبينما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء الاثنين، اختيار اللاعب أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب المغرب، ضمن التشكيل الأفضل في العالم لعام 2022، الليلة من المفترض أن تكون أسعد ليالي اللاعب لكنّها تحوّلت إلى كابوس يطارده، بعدما اتهمته فتاة شابة باغتصابها داخل منزله قبل أيام قليلة.


وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الاثنين، أن النجم أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جرمان، يواجه اتهاما باغتصاب شابة في منزله.


وفتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تحقيقا في قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي، وفق ما أفاد مصدر مطلع على القضية.


ولفتت الصحيفة إلى أنّ الضحية لا ترغب في تقديم شكوى، بل مجرد الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، ليتولى مكتب المدعي العام القضية ويعمل المحققون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية.




وفُتِحَ التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في أواخر فبراير.


وقالت "لو باريزيان" إن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي، لكنّ الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيمي "24 عاما"، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.


ووفقا لوكالة فرانس برس، فإنّ مكتب المدعي العام في نانتير "الضاحية الغربية للعاصمة باريس" أعلن عن فتح تحقيق في قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي، ورفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبدياً امتعاضه من "المعلومات المنشورة" في الصحافة لأنها "تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة"، حسبما نشرت الوكالة الفرنسية.


ليعود بذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن تفاصيل القصة وكذا خلفيات اللاعب وتاريخه.



ووفق ما جمعته العربية.نت عن اللاعب فقد ولد أشرف حكيمي في 4 نوفمبر 1998 في مدريد، إسبانيا، في أسرة من أصول مغربية. والده من وادي زم ووالدته من مدينة القصر الكبير شمال المغرب. استطاع أن ينتقل من "الهامش" ليبزغ نجمه في سماء كرة القدم العالمية.


حكيمي لم يتردد في التصريح، في مناسبات عديدة، بأن والده كان بائعا متجولا، وأنه وأمه عانيا كثيرا من أجله، وكانا يضحيان بجهدهما وبما يملكان من أجل تمكينه من أن يمارس كرة القدم، مدثرا بدعوات أمه له بالنجاح في مسيرته، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام المغربية.


لعب حكيمي لفرق عالمية مثل إنتر ميلان بروسيا دورتموند، والنادي الملكي ريال مدريد الذي تربّى في أحضانه منذ الصغر.


حكيمي لعب كظهير أيمن ووسط دفاع في بدايته الكروية. وانضمَّ اللاعب العربي المغربي لنادي ريال مدريد الإسباني، ومثَّلَ بلده المغرب بعد تفضيله المنتخب الوطني المغربي رغم تكوينه في مدرسة الملكي ريال مدريد.



 

كانت المباراة الأولى لأشرف مع النادي الملكي سنة 2016 في مباراةٍ وديّةٍ جمعته مع النادي العاصمي باريس سان جيرمان.


واستطاع تحقيق العديد من الألقاب مع ريال مدريد. وانضم إلى المنتخب المغربي المشارك في كأس العالم 2018.


تم إعارته إلى نادي بوروسيا دورتموند 2018-2020، ثم لعب لنادي إنتر ميلان 2020-2021، وحاليا هو يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقد حصل على العديد من الجوائز، وصار اسمه يردد على ألسن الجمهور المغربي، حتى إن زميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وصفه بـ"أفضل ظهير أيمن في العالم".


ورغم تألقه ومجاورته لنجوم كبار، ظل حكيمي محافظا على تواضعه؛ إذ لا يجد حرجا في التصريح في مقابلاته مع الصحافيين بافتخاره بأسرته البسيطة وبماضي أبيه المتحدر من وادي زم وأمه المنتسبة إلى القصر الكبير.

زوجته فنانة مشهورة

أما زوجته هبة عبوك وتدعى هبة أبو خريس بن سلمان، ولدت لأصول عربية فوالدها من أصل ليبي، ووالدتها من أصل تونسي، وهي فنانة مشهورة ومعروفة في إسبانيا، بدأت في مسيرتها الفنية في 2008، فقد عُرفت من خلال مشاركتها في فيلم "ذا برينس" الذي جسدت فيه دور فاطمة، كما أنها تتحدث خمس لغات بطلاقة وهي: الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والإنجليزية، كما وتكبره هبة عبوك 12 عاماً فهي من مواليد عام 1986، أنجب حكيمي من زوجته هبة طفلاً واحداً لم يتم الكشف عن اسمه، كما وتقدر ثروة هبة ما يقارب 5 ملايين دولار أمريكي في 2022.

لو باريزيان نقلا عن الشابة: جردها من ملابسها واعتدى عليها قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل

من هو اشرف حكيمي لاعب كرة القدم المغربي

أشرف حكيمي (مواليد 4 نوفمبر 1998) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم.


حياته المبكرة

ولد حكيمي في مدريد، إسبانيا، لأبوين مغربيين، وانضم إلى فريق شباب ريال مدريد في عام 2006 من كولونيا أوفيجيفي ، وعمره ثمانية أعوام.، ويحمل أيضًا الجنسية الإسبانية. يمكن لحكيمي اللعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن أو كلاعب وسط أيمن، ويمكنه أيضًا اللعب على اليسار أو كجناح أيمن. يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المدافعين وأحد أفضل الأظهرة اليمين في العالم.


حياته الشخصية

حكيمي متزوج من الممثلة الاسبانية هبة عبوك؛ وهي من أصل تونسي. الزوجان لديهما ولد، ولد في عام 2020. حكيمي مسلم.


في 17 يوليو 2021، ثبتت إصابة حكيمي بمرض فيروس كورونا. كانت هذه هي المرة الثانية التي يُصاب فيها بالفيروس، بعد أن ثبتت إصابته في أكتوبر 2020.


أسلوب لعبه

عند توقيعه مع بوروسيا دورتموند، صُنّف حكيمي على أنه مدافع سريع وديناميكي وقوي يتمتع بمهارة تكتيكية وتقنية وقادر على لعب تمريرات طويلة دقيقة من الدفاع. تدرب كجناح، يمكنه أيضًا اللعب كمدافع بسبب حالته الجسدية.


مسيرته الكروية

ريال مدريد

بعد أداءه في أكاديمية لا فابريكا، تمت ترقيته أشرف إلى الفريق الاحتياطي لريال مدريد في يونيو 2016. بعد فترة وجيزة، تم ضمه في معسكر الفريق الأول للموسم الجديد في الولايات المتحدة. لعب أول مباراة له مع الفريق الملكي يوم 29 يوليو 2016 في مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان أثناء معسكر الفريقين في الولايات المتحدة. بعد ذلك عاد إلى فريق الصف الثاني، حيث ظهر لأول مرة في 20 أغسطس 2016 من خلال البدء في مباراة الفوز 3–2 على ريال سوسيداد ب.


سجل أشرف هدفه الأول في 25 سبتمبر 2016، في مباراة التعادل 1–1 ضد فوينلابرادا. لعب في 28 مباراة (26 مباراة كأساسي، 2305 دقيقة) خلال الموسم، حيث أنهى الدوري فريق الكاستيا في المركز الحادي عشر. في نهاية الموسم، كان لا يزال صغيرا بما فيه الكفاية للعودة إلى جانب الشباب للمشاركة في نهائي كأس الملك للشباب 2017.


لعب أول مباراة له مع ريال مدريد يوم 29 يوليو 2016 في مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان أثناء معسكر الفريقين في الولايات المتحدة.


ودفع مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان بالمغربي أشرف حكيمي أساسيا في اللقاء الذي استقبل فيه ريال مدريد نادي إسبانيول في 1 أكتوبر 2017 ليكون أول ظهور رسمي لأشرف بقميص ريال مدريد، وفي 9 ديسمبر 2017 أصبح أشرف أول لاعب عربي وأفريقي يسجل بقميص ريال مدريد في مباراة فوز الريال 5–0 على إشبيلية. خلال دوري أبطال أوروبا 2017–18، شارك في مباريات، وفاز ريال مدريد وقتها بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخ النادي.


بوروسيا دورتموند (إعارة)

في 11 يوليو 2018، وقع حكيمي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة لمدة عامين. سجل هدفه الأول للنادي في مباراة الفوز 7–0 على نورنبرغ في 27 سبتمبر 2018. ساهم حكيمي في صناعة 3 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في مسيرته بأداء رائع ضد أتلتيكو مدريد في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند. سجل حكيمي ثنائية ضد سلافيا براغ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في 2 أكتوبر 2019، وهي أهدافه الأولى في المسابقة. في 5 نوفمبر 2019، سجل حكيمي ثنائية أخرى في الشوط الثاني ليحول الهزيمة 2–0 أمام إنتر ميلان للفوز 3–2 على الملعب الفيستفالي.


في فبراير 2020، سجل حكيمي رقماً قياسياً في سرعة الجري بالدوري الألماني عندما وصل إلى 36.48 كم / ساعة (22.67 ميلاً في الساعة) في مباراة ضد اتحاد برلين، كاسرًا الرقم القياسي السابق في الدوري الذي كان يحمله ضد لايبزيغ قبل ثلاثة أشهر عندما وصل إلى سرعة 36.2 كم / ساعة (22.5 ميل في الساعة). في 31 مايو 2020، سجل حكيمي هدفًا في فوز النادي 6–1 خارج أرضه أمام بادربورن 07. وبعد أن سجل هدفه خلع قميصه ليكشف عن قميص كتب عليه «العدل لجورج فلويد». كشف زميله جيدون سانشو عن قميص مشابه بعد تسجيله كذلك.


إنتر ميلان

في 2 يوليو 2020، وقع حكيمي لنادي إنتر ميلان الإيطالي بعقد مدته خمس سنوات، برسوم تبلغ حوالي 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات. في 26 سبتمبر 2020، ظهر حكيمي لأول مرة وقدم تمريرة في الفوز 4–3 على فيورنتينا في الدوري الإيطالي. وسجل هدفه الأول للنادي ضد بينيفينتو في المباراة التي فاز بها إنتر 5–2.


باريس سان جيرمان

في 6 يوليو 2021، وقع عقدًا حتى عام 2026 مع النادي الباريسي بمبلغ 70 مليون يورو. ذكرت صحيفة الغارديان أن رسوم الانتقالات التي دفعتها باريس هي 60 مليون يورو مبدئيًا، ومن المحتمل أن ترتفع بمقدار 11 مليون يورو في كإضافات. شارك حكيمي لأول مرة في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان في 7 أغسطس 2021، حيث لعب 90 دقيقة كاملة وسجل هدفه الأول للنادي ضد تروا.


مسيرته الدولية

بعد تمثيله المغرب للفئات السنية أقل من 17 وأقل من 20، لعب أشرف أول مباراة له تحت 23 سنة في 5 يونيو 2016، في مباراة الفوز الودية 1–0 على الكاميرون.


كانت أول مباراة دولية له في 11 أكتوبر، عند دخوله كبديل لفؤاد شفيق في مباراة الفوز 4–0 على كندا. وسجل أشرف هدفه الدولي الأول في 1 سبتمبر 2017، في مباراة الفوز 6–0 على مالي.


في مايو 2018 تم اختياره ضمن التشكيلة النهائية للمنتخب المغربي التي سوف تلعب في كأس العالم 2018.


اشرف حكيمي

حكيمي أشرف

اشرف حكيمى

صفقة اشرف حكيمي

أشرف حكيمي انستقرام

معلومات عن اشرف حكيمي

انتقال اشرف حكيمي

ام اشرف حكيمي

من هو اشرف حكيمي

اخبار اشرف حكيمي

رقم اشرف حكيمي

بحث عن أشرف حكيمي

معلومات عن أشرف حكيمي

احصائيات اشرف حكيمي

من هو أشرف حكيمي

اخر اخبار اشرف حكيمي

حياة اشرف حكيمي

أخبار أشرف حكيمي

اخبار عن اشرف حكيمي


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -