أخر الأخبار

مباراة الترجي التونسي والزمالك بث مباشر

 
مباراة الترجي التونسي والزمالك بث مباشر


بث مباشر اليوم موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى السبت 25 / 2 / 2023 بدوري الأبطال



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة الترجى التونسى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وشدد فيريرا المدير الفنى للزمالك على اللاعبين بالتركيز على اللقاء المقبل أمام الترجى التونسى مؤكداً خلال حديثه مع اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط أمام الترجى التونسي لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق،في المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

 جوزها ضربها علقة موت .. السبب صادم  




الزمالك واجه شباب بلوزداد الجزائي مساء الجمعة الماضى، وانتهت المباراة بفوز الفريق الجزائي نتيجة (1-0) باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، سجل هدف المباراة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم السنغالي عيسى سي، نتيجة لمسة يد ضد نبيل عماد (دونجا) لاعب الزمالك ثم تعادل الفارس الابيض مع المريخ السودانى سلبياً فى الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق. 

 

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

 

بالفيديو تعرف علي البنات التي تريد الزواج - حملة تزوجني بدون مهر 


موعد مباراة الزمالك و الترجى التونسى

يستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء اليوم السبت فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسى

تقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

 

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

حصل الزمالك على أول نقطة فى مجموعته الأفريقية، ليظل فى المركز الثالث متساويا مع المريخ الرابع، بنفس رصيد النقاط والأهداف، ويتصدر الترتيب الترجي التونسي برصيد 6 نقاط بينما يحل شباب بلوزداد  الجزائري في المركز الثانى بـ 3 نقاط.

 طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


يذكر أن الزمالك سيواجه الترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، سعياً لتحسين موقفه في المجموعة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع امام الترجى التونسي.. مفاجأة من فيريرا

حراسة المرمى: محمد عواد.


خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبدالشافي، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني.


خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمر جابر«عمرو السيسي»، محمد أشرف روقا.


خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري،شيكابالا«سيد نيمار»

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي

 

 ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحقيق الانتصار أمام نادي الترجي الرياضي التونسي من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة، خاصة وأن الفريق لم ينجح في تحقيق الانتصار في أي مباراة خلال الفترة الماضية، وتعادل في مباراة واحدة أمام نادي المريخ بهدف في شباك كل فريق.


فيريرا يتفوق على نبيل معلول في لقاء وحيد

وسبق أن وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، نبيل معلول في لقاء وحيد بالدوري القطري رفقة السد وفاز على الدحيل بنتيجة 3-1، في 11 ديسمبر من عام 2018.




وستكون مواجهة الزمالك والترجي الأولى بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا والتونسي نبيل معلول غدا بعد قرابة 5 سنوات.

وكانت بعثة نادي الزمالك، وصلت أمس إلى تونس من أجل مواجهة الترجي الرياضي، السبت المقبل.


ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، إلى جوار الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.


ويحتل نادي الترجي الرياضي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما الزمالك ثالثا بنقطة وحيدة.


وخسر نادي الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في الجولة الأولى ثم تعادل بدون أهداف ضد المريخ السوداني في الجولة الثانية.


تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك المنتظرة ضد الترجي


الزمالك بالزي التقليدي في مواجهة الترجي

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء فريق الزمالك للزي التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض”، في حين سيرتدي الحارس زيه باللون الأصفر.


وتقرر أن يرتدي الترجي زيه التقليدي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت الأحمر، في حين يرتدي الحارس زيه باللون الأزرق.


وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من؛ أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم الحكام المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي الترجي.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، على ملعب “رادس” مساء يوم الغد السبت الموافق 25 فبراير، في إطار الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية.


وتنطلق مباراة الزمالك أمام الترجي في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقية برصيد نقطة، فيما يسبقه فريق الترجي في الصدارة برصيد 6 نقاط.

تشكيل الترجي التونسي اليوم أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا


يحتضن ملعب رادس بتونس، مباراة الزمالك ضد الترجي الرياضي التونسي ضمن إطار منافسات دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت.


تشكيل الترجي التونسي اليوم أمام الزمالك 

 


ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي منافسه الزمالك المصري ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023.


ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الزمالك ضد الترجي الرياضي التونسي ضمن إطار منافسات بطولة دوري الأبطال الإفريقي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.


وتُنقل مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والترجي التونسي حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.


ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب نبيل معلول المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي، لمواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت.


تشكيل الترجي المتوقع أمام الزمالك 

حراسة المرمى: معز بن شريفية


الدفاع: رائد بوشنبية – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – أمين بن حميدة


الوسط: غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان


الهجوم: أنيس البدري – رياض بن عياد – حمدو الهوني.


قبل موقعة رادس .. تاريخ مواجهات الزمالك ضد الترجي التونسي



ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الزمالك قد تلقي الخسارة في المباراة الأولي من شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع المريخ السوداني، بدون أهداف.


بينما الترجي فاز في المباراة الأولي على المريخ السوداني، بهدف دون رد، وفاز على شباب بلوزداد بهدف نظيف.


وسبق أن التقي الفريقان، في 13 مباراة طوال تاريخ الفريقين، في بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وكأس السوبر الإفريقي.


مباريات دوري أبطال إفريقيا


لعب الزمالك أمام الترجي في 10 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الترجي في 4 مباريات، بينما حقق الزمالك الفوز في ثلاثة مباريات، بينما حسم التعادل 3 لقاءات بينهما.


سجل الزمالك 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 12 هدفًا.


مباراة السوبر الأفريقي


التقى الزمالك مع الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي عام 2020، ونجح الزمالك في الفوز بثلاثية أحرزها يوسف أوباما، وأشرف بن شرقي «هدفين».


البطولة العربية عام 2004


التقى الزمالك مع الترجي، مرتين في دور المجموعات لدوري أبطال العرب عام 2004، وفاز الزمالك بالمباراتين، حيث انتصر ذهابًا في القاهرة بثلاثية نظيفة، وفاز إيابا بتونس، بهدفين مقابل هدف.


الجدير بالذكر أن نتيجة الفوز بثلاثية مقابل هدف، تكررت في مواجهات الفريقين في أكثر من مرة، حيث كانت أول مرة، عام 2019-2020 وكانت نتيجة فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، والتقي الفريقين مجددا في دوري الأبطال في فبراير 2020 وحقق الزمالك الفوز بنفس النتيجة، ثم تلقى الفريق الأبيض الهزيمة من الترجي، في دوري الأبطال موسم 2021.


كما تكررت أيضا نتيجة الفوز بهدف دون رد، بين الفريقين 3 مرات، فاز الزمالك مرة في موسم 2002 ببطولة دوري الأبطال، وتلقى الأبيض هزيمة في آخر نسختين من دوري الأبطال بهدف دون رد.



مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

السبت، 25 فبراير 2023، يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -